تنسيق الالوان

اللون التركواز فى دهانات الحوائط

أشكال اللون التركواز فى دهانات الحوائط

اللون التركواز فى دهانات الحوائط ، الدهانات من الأمور الهامة في إكمال الديكور وتكون هذه الفترة محيرة جداً وتحتاج إلى تركيز وتنسيق في الألوان وعادةً يتم اختيار الألوان بناءً على ألوان الأثاث المستخدم ، ويجب اختيار منافذ معروفة لشراء أنواع الدهانات للتأكد من جودتها ولذلك سوف نتعرف خلال هذا المقال على أحد أنواع ألوان الدهانات مثل اللون التركواز فى دهانات الحوائط ، تابعونا .

اللون التركواز فى دهانات الحوائط

 

اللون التركواز فى دهانات الحوائط
اللون التركواز فى دهانات الحوائط

اقرأ أيضاً
تركيب الوان الدهانات يدويا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي درجات اللون التركواز فى دهانات الحوائط ؟

– يعتبر اللون التركواز من الألوان التي تكون مناسبة لغرف النوم لأنها تجلب الإحساس بالراحة ويتم تنسيقه مع ألوان الستائر وكذلك السجاد فهو من الألوان المميزة والتي تعطي مساحة ويتفرع هذا اللون إلى الكثير من الدرجات الفرعية الجميلة والمختلفة .
– وتعتبر مرحلة الكماليات أو ما يعرف بالتحف والبراويز وما شابه ذلك من المراحل التي تكمل جمال هذا اللون .
– نجد في هذا النموذج انه تم دهن هذا اللون في حائط غرفة النوم ، مع إضافة المرايات الدائرية بأحجام مختلفة وعلى مسافات متباينة مما أعطى وأضفي جمال للون وساعد في إبرازه كذلك مع دخول الشمس من النافذة والتي تجعل ذلك اللون لامعاً ورائعاً ، مع اختيار السجاد باللون النبتيي والذي يكون ملائم جداً مع اللون التركواز ويعكسه ويظهره أكثر .

اللون التركواز فى دهانات الحوائط
اللون التركواز فى دهانات الحوائط

– أما إذا استخدمنا اللون التركوازى في حائط غرفة المعيشة فنجده رائعاً مع إضافة البرواز الذي يحتوي كذلك على درجة اللون التركوازي ، مع وجود ركنة بيضاء تجعل الدهان اكثر ظهوراً وبعض الوسائد الخاصة بالركنة من ذات اللون نفسه وسجادة بيضاء حتى يكتمل التنسيق ويصبح أكثر جمالاً .
– وقد ظهر ما يسمى بورق الحائط الذي يعمل نفس عمل الدهانات وبرعوا في ابتكاره ، وفي بعض الأحيان يمكن وضع ورق الحائط بديلاً عن الدهانات ويكون بذلك اللون أيضاً ويكون به بعض الخطوط أو الرسومات التي تجعله أكثر ظهوراً ، مع وجود كنب الانتريه الذي يتكون من درجتين من الألوان وهم البيج والتركواز والذي يساعد في اكتمال التنسيق وظهوره في أبهى منظر .

اللون التركواز فى دهانات الحوائط
اللون التركواز فى دهانات الحوائط

وبذلك عزيزي القارئ نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعنوان اللون التركواز فى دهانات الحوائط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى