تنسيق الالوان

الالوان التى تليق مع الرصاصى

الالوان التى تليق مع الرصاصى كثيرة ومتعددة ، حيث يعتبر اللون الرصاصي من الألوان المحايدة التي تنتج عن خلط اللون الأسود مع اللون الأبيض ولكن بنسب متساوية ، وهو من الألوان التل تليق وتتناسق مع العديد من الألوان الأخرى سواء كانت في تنسيق الملابس أو في الدهانات الخاصة بالغرف ، ولكي تتعرفوا اكثر عن الالوان التى تليق مع الرصاصى تابعوا معنا هذا المقال .

الالوان التى تليق مع الرصاصى

الالوان التى تليق مع الرصاصى
الالوان التى تليق مع الرصاصى

ما هي الالوان التى تليق مع الرصاصى في الملابس ؟

تناسق الالوان مع بعضها في الملابس من الأمور المهمة التي تشغل تفكير الكثيرين للظهور بإطلالة مميزة ومتناسقة ، ويعد اللون الرصاصي من أهم الألوان الموجودة في خزانة الملابس ويحتاج إلى عدة ألوان أخرى حتى تتناسق معها ، ومن أهم هذه الألوان هي :

– اللون الوردي

ما اجمل إطلالة اللون الوردي مع الرصاصي الجذاب ! فهذه الإطلالة تناسب أكثر مع الفتيات لكي يطغى عليهن الأنوثة والجمال ، وتكون اطلالتهن حيوية ومفعمة بالشباب والطاقة وخاصة في ملابس فصل الصيف ، من خلال ارتداء فستان رصاصي مزين بالنقوش الوردي بدرجاته .

– اللون البنفسجي

ومن الالوان التي تتناسب بشكل كبير مع الرصاصي وتتسبب في شد الانجذاب إليها هو اللون البنفسجي ، فيمكن استخدامه في الاكسسوارات او قطع الملابس مع اللون الرصاصي .

الالوان التى تليق مع الرصاصى
الالوان التى تليق مع الرصاصى

اقرأ أيضاً :
الوان تليق مع البنفسجي .
الوان تليق مع البيج .

– اللون الأسود

كذلك يعد اللون الأسود من أهم الالوان الأساسية التي تليق مع الرصاصي ، وخاصة في الاطلالات الشتوية ، فيمكن الاعتماد على سروال أو جيب باللون الأسود وينسق عليه توب او معطف باللون الرصاصي ، أو من خلال ارتداء ملابس رصاصي وتداخل اللون الأسود في الحقيبة والحذاء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اللون الكحلي

واللون الكحلي مع الرصاصي من أقوى ثنائيات الالوان لأنها تمنح إطلالة رائعة وجذابة ، فيمكن ارتداء ملابس متداخلة الالوان بالكحلي والرصاصي وستكون الإطلالة ولا أروع ! .

الالوان التى تليق مع الرصاصى
الالوان التى تليق مع الرصاصى

اللون الأبيض

لون الأبيض مع الرصاصي من الاطلالات الخاطفة للأنظار بشكل كبير ، ويتم الاعتماد عليها خصيصا في المناسبات الرسمية ، ويتناسب هذا التناسق بشدة مع الرجال ، فيمكنهم ارتداء بذلة باللون الرصاصي مع تنسيق القميص باللون الأبيض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى