تنسيق الالوان

لون دهان كريمي

تنسيق لون دهان كريمي

لون دهان كريمي ، يعد اللون الكريمي أحد الألوان الجميلة المحايدة التي تليق مع الكثير من الألوان الأخرى ، فعشاق البساطة يفضلون هذا اللون ، أما عشاق الألوان الجريئة يعشقون أيضًا اللون الكريمي حيث يمكنهم إضافة أي لون أخر إليه من الألوان التي يعشقونها ، لذا سوف نعرض هنا لهذا اللون بشيء من التفصيل فتابعونا .

لون دهان كريمي

لون دهان كريمي
لون دهان كريمي

كيف يمكن الحصول على لون دهان كريمي ؟

يمكن تركيب لون  كريمي عن طريق إضافة القليل من اللون البني إلى اللون الأبيض ، مع إضافة بعض النقاط من اللون الأصفر ، ونلاحظ هنا أن الفرق بين اللون الكريمي واللون البيج أن اللون البيج يتم إصافة اللون البني إلى اللون الأبيض فقط ، أما اللون الكريمي فيتم إضافة اللون الأصفر وهذا ما يجعل اللون الكرمي زاهي أكثر من اللون البيج .

 لون دهان كريمي
لون دهان كريمي

اقرأ أيضًا :
درجات اللون الاخضر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تنسيق ديكور مع لون دهان كريمي

– أكثر الألوان التي يفضلها خبراء الديكور مع اللون الكريمي الأحمر والبني والأخضر والألوان الدافئة مثل اللون الكاشمير والألوان الترابية ، أما الألوان الداكنها فجميعها يكون رائع مع اللون الكريمي
– اللون أحمر مع اللون الكريمي يجعل المكان ملفت جدًا للنظر كما أنه لا يطفي رونق اللون الأحمر كما يفعل اللون البيج بل يزيده جمالًا ويجعله جذاب جدًا .
– اللون البرتقالي مع اللون الكريمي يعد مزيج مودرن جدًا ونراه دائمًا في الأثاث والأقمشة للمفروشات ، كما يوجد تحف وتابلوهات تجمع بين هذاين اللونين ، حيث يشكلان مزيجًا رائعًا .
الألوان الجديدة نسبيًا التي انتشرت مؤخرًا مثل الجنزاري والطوبي ودرجات الكاشمير تكون رائعة أيضًا مع لون دهان كريمي.

تنسيق لون دهان كريمي

– اللون الكريمي يمتاز بأنه يليق مع كافة الأماكن سواء في غرف المنزل كغرفة المعيشة وغرف الأطفال والنوم ، كما يستخدم في ديكور المطابخ والحمامات
– يستخدم في الشقق والفلل والمكاتب .
– ويمتاز اللون الكريمي بأنه يعطي بعدًا للمكان لذا يمكن استخدامه مع الغرف الضيقه مثل غرف النوم والأطفال لإعطائها بعدًا ووسعًا .
– يمكن التدرج في الألوان وخلط أكثر من لون مع اللون الكريمي حيث يعطي هذا جوًا طبيعيًا ولا يكون هناك تناقض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى