السياحة في دبي

اهم الاماكن السياحية في دبي

اهم الاماكن السياحية في دبي التي يزورها السياح

اهم الاماكن السياحية في دبي ، مدينة دبي هي رمز من رموز الجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي مدينة سياحية من الدرجة الأولى لأنها تحتوي على مناطق ترفيهية جذابة ، ومعالم سياحية خلابة تجذب السياح وتدفعهم للقدوم إلي دبي والتمتع بزيارة هذه المناطق الرائعة ، وللقيام برحلة سياحية إلى دبي لابد من التعرف على أفضل الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها هناك ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم بإيجاز اهم الاماكن السياحية في دبي .

اهم الاماكن السياحية في دبي

اهم الاماكن السياحية في دبي
اهم الاماكن السياحية في دبي

تعرف على اهم الاماكن السياحية في دبي

الاماكن السياحية في دبي كثيرة ومتنوعة ، وتناسب جميع الأذواق العربية والغربية ، وفيما يلي سوف نقدم لكم اهم الاماكن السياحية في دبي ، التي يجب عليك زيارتها والتمتع بجمالها الخلاب عند تواجدك في مدينة دبي ، وأهم هذه المناطق هي :
– برج خليفة الذي يعد آية من الجمال الراقي ، والفن المعماري مع الذوق الرفيع في التصميم ، ولا يجب أن يفوتك تناول الطعام في المطعم المتواجد في الطابق 122 في برج خليفة الإماراتي ، لتتمتع بتجربة فريدة من نوعها ، وذكرى جميلة لن تنساها طوال حياتك .
– مول دبي التجاري الذي يطلق عليه “دبي مول ” ، وفي هذا المجمع التجاري الضخم يتواجد عدد كبير جداً من المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق التي يزيد عددها عن 1000 متجر ومطعم ، لتخدم جميع الأذواق ، وتوفر جميع المتطلبات التجارية .
– متحف الاتحاد الإماراتي المتواجد في مدينة دبي ، والذي يحكي في تفاصيله الدقيقة تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وعراقة أصلها .

اقرأ ايضاً :
افضل اماكن سياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي بالصور .
اماكن للزيارة في دبي .
اماكن سياحية في دبي للعائلات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اهم الاماكن السياحية في دبي للأطفال

اهم الاماكن السياحية في دبي
اهم الاماكن السياحية في دبي

– حديقة دولفيناريوم ، وتعد من أكثر الأماكن التي يحب الأطفال زيارتها في دبي ، والتمتع بمشاهدة الدولفين وهو يسبح في حوض المياه العملاق ، وإلتقاط الصور التذكارية مع أسماك الدولفين اللطيفة .
– عروض بوليوود باركس الهندية ، وفيها يستمتع الأطفال بسماع الموسيقى الهندية ، ومشاهدة العروض الترفيهية والرقصات الهندية الرائعة .
– مدينة كيدزانيا للأطفال ، ويتمتع الطفل بتجربة رائعة للشخصية التي يرغب في تمثيلها في المستقبل ، حيث يرتدي الأطفال ملابس الأطباء والمعلمين والمهندسين ، ويقوم الاطفال بمهام هذه الشخصيات ، وهذه التجربة فريدة للغاية وتساعد في تنمية المهارات العقلية عند الأطفال .

بهذا ينتهي مقالنا عن اهم الاماكن السياحية في دبي ، وأبرز المعالم الرائعة التي تستطيع زيارتها والاستمتاع بها مع عائلتك ، نتمنى أن يكون مقالنا بعنوان اهم الاماكن السياحية في دبي قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى