زيادة الوزن

الحلبة لزيادة الوزن

طريقة عمل الحلبة لزيادة الوزن

الحلبة لزيادة الوزن ، إن الحلبة تعتبر واحده من أكثر الطرق التي يمكن أن تساعد على زيادة الوزن ، ولقد تم إثبات كفائتها بناء على العديد من التجارب المختلفة التي أكدت أن الحلبة لها دور فعال في زيادة الوزن ، وسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة أفضل طريقة الحلبة لزيادة الوزن .

الحلبة لزيادة الوزن

الحلبة لزيادة الوزن
الحلبة لزيادة الوزن

طريقة الحلبة لزيادة الوزن

– يتم وضع كوب من الماء على النار ، ويتم وضع ثلاث ملاعق من الحلبة به ، ويترك إلى أن يغلي ، فيتم إزالته من النار ، وبعد أن يبرد يتم إضافة القليل من السكر أو العسل به للتحلية على حسب رغبتك ، وللحصول على أفضل النتائج يجب أن تتناول كوب الحلبة ثلاث مرات في اليوم ، حيث أن له دور في زيادة الشهية مما يساعدك على التخلص من الوزن الزائد .
– يمكن أن تقوم بعمل خليط ما بين نصف كوب من الماء مضاف إليه ملعقة كبيرة من زيت الحلبة وتناول هذا الخليط كل يوم بالليل .

اقرأ أيضا :
خلطات لزيادة الوزن للنساء .
افضل فيتامين يزيد الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يمكن أن تقوم بوضع الحلبة المطحونة في القليل من الماء على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان ، ويتم تناول هذا الخليط عدة مرات في اليوم .

الحلبة لزيادة الوزن
الحلبة لزيادة الوزن

– أو يمكن أن يتم استخدامها بشكل موضعي وذلك من خلال خلط كمية من زيت الخروع ، مع زيت من زيت الخليط على أن تكون الكميات متساوية ، ويتم وضع هذا الخليط على المنطقة التي ترغب في تسمينها مع التدليك .
– يتم وضع الحلبة في الماء ووضعها على النار حتى تغلي وبعد ذلك يتم أخذ البذور وطحنها جيدًا إلى أن تتحول إلى بودرة ويتم تناولها مع العسل أو اللبن مرتين في اليوم .

لقد تحدثنا في هذا المقال عن أفضل طرق الحلبة لزيادة الوزن حيث أن لها دور فعال في التخلص من مشاكل النحافة ، ومن أكثر ما يميزها أنها طبيعية ولا ينتج عنها أي مشاكل على صحة الفرد بل أن لها العديد من الفوائد المختلفة كما أكدت الدراسات ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال الحلبة لزيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى