السياحة في سويسرا

الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

أشهر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

الاماكن السياحية في جنيف سويسرا ، على الرغم من ان مدينة جنيف ليست عاصمة دولة سويسرا الا انها واحدة من اكثر مدن العالم جذباً للسياح كما انها تحتضن العديد من المؤتمرات الدولية التي تقام سنوياً و ذلك بسبب تواجد المقر الاوروبي لمنظمة الامم المتحدة و المقر الرئيسي للصليب الاحمر فيها ، و بسبب مفاوضات السلام التي قامت فيها بشكل كثير فقد أطلق على هذه المدينة لقب ” عاصمة السلام ” ، دعونا الان نتعرف على اهم و اشهر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا .

الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

الاماكن السياحية في جنيف سويسرا
الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

اقرا ايضا 
السفر الى سويسرا .
عروض سياحية سويسرا .
السياحة في سويسرا المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

أشهر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا
أشهر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

بحيرة ليمان

يطلق عليها الكثيرين اسم ” بحيرة جنيف ” هي اكثر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا زيارة ، و ذلك لان الجزء الاكبر منها يقع في جنيف بينما باقيها يدخل الى الحدود الفرنسية ، تتميز هذه البحيرة بكبر حجما و يتوفر فيها اكثر من عشرون نوع من الاسماك ، عند رؤية صفاء المياه فانك ستشعر بالراجه و السكينة و يمكنك الغوص فيها او القيام بجولة صيد الاسماك و الاستمتاع .

متحف التاريخ الطبيعي

يكثر في هذه المدينة المتاحف و لكن اشهرها على الاطلاق هو متحف التاريخ الطبيعي و الذي يعود الى عام 1966 و يمكنك من خلاله التعرف على تاريخ الدولة و كذلك تاريخ البشرية منذ عصر الديناصورات و ستتعرف ايضا على ابرز المعادن المتوفرة في باطن الارض .

الحديقة الانجليزية

هذه الحديقة الخضراء تقع على مساحة كبيرة من الارض كما انها تضم اصناف و اشكال و الولان مختلفة من الزهور ، يوجد في الحديقة ما يسمى بساعة الزهور الكبيرة ، يوجد بجانبها بحيرة كبيرة يمكنك استئجار مركب بها و مشاهدة جميع اطراف الحديقة .

نافورة جنيف

هي اطول نافورة في العالم و التي يصل رتفاعها الى 140 متر و هو ما يساوي طول تمثال الحرية الامريكية ، و تقع هذه النافورة في قلب المياه .

هذه المعالم هي اشهر الاماكن السياحية في جنيف سويسرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى