افضلالسياحة في اليونان

افضل جزر اليونان

افضل جزر اليونان الجذابة

افضل جزر اليونان ، تعد اليونان واحدة من أكثر الدول التي تتميز بانتعاش السياحة بشكل سنوي ، وتعد جزر اليونان هي واحدة من أكثر العوامل التي تجذب السياح ، حيث تجذبهم بشكل كبير نتيجة لوجود العديد من المناظر الخلابة مما يجعل أغلب العطل مليئة بأوقات الاسترخاء ، وفي هذا المقال سوف نتناول أهم و افضل جزر اليونان الجزر اليونانية التي تجذب السياح من جميع دول العالم .

افضل جزر اليونان

افضل جزر اليونان
افضل جزر اليونان

جزيرة ميكونوس افضل جزر اليونان

تعد جزيرة ميكونوس واحدة من أكثر الجزر التي حازت على إعجاب العديد من السياح وبها العديد من الفنادق التي تجعلها وجهة سياحية بالأخصَّ لحديثي الزواج فتصلح لقضاء شهر العسل ، كما أنها تتميز بوجود العديد من الشواطئ الخلابة والهادئة والرومانسية ، وهذا الأمر يجعلها جزيرة رائعة ، كما تحتوي علي العديد من الرياضات المائية مثل جت سكي والتزلج ، كما تتميز أيضا بوجود منظر رائع لغروب الشمس .

إقرأ أيضًا :
جزيرة اليونان .
رحلتي الى اثينا .
جزر اليونان شهر عسل .
السياحة في اليونان بالصور .
شروط السفر الى اليونان .
مناطق سياحية في اليونان .

جزيرة سانتوريني افضل جزر اليونان

تعد سانتوريني أيضا من أكثر الجزر التي تجذب السياح من أجل قضاء شهر العسل في اليونان بشكل عام ، كما أنها تتميز بوجود العديد من المناظر الخلابة والرومانسية بالإضافة إلى وجود سماء صافية ، بالإضافة إلي ذلك فالمنازل في هذه الجزيرة تتميز باللون الأبيض ، وبالتالي فعندما تختلط بالسماء الصافية تعطي شعور بالارتياح ، وبالتالي فهذا الجو يوحي بالرومانسية التي يحتاج إليها أي زوجين .

افضل جزر اليونان
افضل جزر اليونان

جزيرة كورفو افضل جزر اليونان

تعد جزيرة كورفو أيضا هي واجهة سياحية مثالية من أجل قضاء العطلات العائلية ، وهذا الأمر لأنها تتميز بوجود طبيعة خلابة يتداخل بها العديد من الألوان مثل ألوان الباستيل وبساتين الزيتون ، كما أنها تتمتع أيضا بوجود العديد من الكنائس البيزنطية والمعاهد اليونانية التي تعود إلى التاريخ القديم .

كما أن هذه الجزيرة أيضا تتميز بوجود العديد من الأزقة القديمة التي تعد تراث أسطوري يعود إلى التراث العالمي لليونسكو ، بالإضافة إلى ذلك فتعد مكان هادئ أيضا إلى الأطفال وآمن عليهم ، وبالتالي فيمكن قضاء أوقات كبيرة علي الرمال الذهبية مما يتيح فرصة التقاط العديد من الصور التذكارية التي تعود إلى الطبيعة الخلابة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جزيرة خيوس افضل جزر اليونان

إن جزيرة خيوس من أفضل الأماكن وأكثرها مثالية ، وتقع في وسط الجزيرة ، وتعتبر من أهم المعالم الموجودة في التاريخ ، ويعود ذلك إلى القرن الـ 11 وتوجد فيها جدران كلاسيكية .

جزر دوديكانيس أفضل جزر اليونان

تعرف بسبوراديس الجنوبي ، والذي يبلغ مجموع الجزر فيها مائة وستون جزيرة ذات مساحة التي تصل إلى ألف وثمانية وأربعون ميل مربع .

افضل جزر اليونان كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى