افضلماسكات

افضل ماسك منزلي للوجه

تعرفي على افضل ماسك منزلي للوجه

افضل ماسك منزلي للوجه ، الكثير من السيدات والفتيات تبحث بإستمرار عن أسرع وأفضل الخلطات والوصفات الطبيعية التي تقوم بعلاج كل مشاكل البشرة وتقوم بتغذيتها من أجل نقائها وصفائها طوال الوقت وتظل حيوية ، وتوجد الكثير من أنواع الوصفات المختلفة التي تصنع من مكونات طبيعية ومن الممكن أن يتم تطبيقها حسب نوع كل بشرة وكافة المشاكل التي تعاني منها الكلف ، والشوائب وفي مقالنا اليوم نقدم لكم أفضل ماسك منزلي للوجه .

افضل ماسك منزلي للوجه

افضل ماسك منزلي للوجه
افضل ماسك منزلي للوجه

اقرأ أيضًا :
وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الحليب افضل ماسك منزلي للوجه

أحضري سيدتي 1 ملعقة كبيرة حليب سائل ، و1 ملعقة مسحوق اللوز ، و1 ملعقة جل ألوفيرا ، و1 ملعقة عسل أبيض ، و2 قطرة من أي نوع زيوت عطرية ، كل ما سوف تقومي به سيدتي هو دمج كل المكونات مع بعضها جيدًا ويتم تطبيق المزيج الناتج عن الوجه واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بشطف الوجه بماء دافئ ثم ماء بارد .

– الكاكاو افضل ماسك منزلي للوجه

أحضري 1/2 ملعقة كبيرة من مسحوق كاكاو مر ، وعسل أبيض ، و1/2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ، و2 ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند ، سوف تقومي عزيزتي الآن بدمج كل المكونات مع بعضها من أجل الحصول على خليط سميك بعض الشيء ، وقومي بتوزيع الماسك على وجهك كله ، واتركيه لمدة 10 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بغسل وجهك جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

افضل ماسك منزلي للوجه
افضل ماسك منزلي للوجه

– وصفة الخيار افضل ماسك منزلي للوجه

قومي غاليتي بهرس 1 حبة من الخيار في وعاء ، وأضيفي 2 ملعقة صغيرة من السكر ، وقومي بالدمج الجيد وضعيهما في الثلاجة لفترة زمنية قصيرة ، وقومي بتطبيق الماسك على البشرة لمدة 10 دقيقة كاملة ، وقومي بعد ذلك سيدتي بغسل وجهك بالماء الدافئ ثم البارد .

– ماء الورد أسرع ماسك منزلي للوجه

ضعي غاليتي 3 قطرات من ماء الورد في القدر ، وأضيفي كمية من الماء ، و2/3 ملعقة صغيرة من مسحوق الشوفان المطحون ، وقومي بخلطهم جيدًا ، واتركيه عزيزتي جانبًا ، وامسحي بشرتكِ جيدًا باستخدام قطن مبلل بمحلول تنظيف البشرة المناسب لكِ ، وطبقي المزيج على بشرتكِ واتركيه لمدة 10 دقيقة فقط ، وقومي بغسله جيدًا بالماء الفاتر .

قدمنا لكِ اليوم افضل ماسك منزلي للوجه تستطيعين أن تقومي بتطبيقه سيدتي ، وأخبرينا بالنتيجة .

افضل ماسك منزلي للوجه
افضل ماسك منزلي للوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى