السياحة في تركيا

اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

قائمة تضم أجمل و اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول ، لقد أصبحت اسطنبول في الفترة الأخيرة على وجه الخصوص محط أنظار الغالبية العظمى من السائحين حول العالم ، ربما نتيجة أنها تمتلأ بالعديد من الأماكن السياحية الشهيرة وبناءاً على ذلك فإن موقعنا موقع ابجديه سوف يوفر لكافة متابعيه جولة سياحية متميزة بين اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول .

اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول
اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

قائمة تضم اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

لقد تم تصنيف اسطنبول كونها ضمن أهم عشرة دول سياحية على مستوى العالم، حيث تمتلك من جانبها كافة المقومات لذلك حيث الفنادق والاماكن السياحية المتعددة والمتنوعة ، ولعل أشهرها على الإطلاق هي منطقة ( اورتاكوى ) حيث تحتوي على كم هائل من القصور والأثار التاريخية مثل قصر ( تشيرغان ) والذي يتصل بقصر آخر يسمى قصر ( يلدز ) من خلال جسر من الرخام .
كما تحتوي اسطنبول على كم هائل من المتاحف العتيقة، حيث يعد متحف ( ايا صوفيا ) أحد أهم المتاحف التركية هذا فضلاً عن متحف ( توب كابي ) والجدير بالذكر أن قيمة هذا المتحف تستمد من كونه ينطوي علي قدر كبير من الآثار الإسلامية التي تختص بحياه سيدنا رسول الله صل الله عيه وسلم .
أقرأ أيضاً :
ارخص الفنادق في اسطنبول .
مناطق سياحية في تركيا اسطنبول .
فنادق رخيصة في اسطنبول .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
ومن ناحية أخرى توجد بعض المتاحف الحديثة التي تحاكي الحياة العصرية في اسطنبول وعلى رأسها متحف الطيران التركي والذي يضم مجموعة كبيرة من شتى أنواع الطائرات ، كما يمكنك عزيزي السائح أن تذهب إلى متحف الشمع الموجود في اسطنبول هو تحفة بكل المقاييس ويجذب له سنوياً الألاف من السائحين وذلك منذ إفتتاحه في عام 2016 .

اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول
اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

متحف الشيكولاته في اسطنبول
هو من أهم وأجمل الأماكن السياحية في اسطنبول حيث يعرض كافة معروضاته من الشيكولاته ، حيث ستجد الهياكل والمجسمات جميعها من الشيكولاته نتيجة أنه يعد جزء لا يتجزء من مصنع ( بليت ) وهو أحد أشهر مصانع الشيكولاته في تركيا .
متحف الثلج في اسطنبول

اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول
اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول

حيث يعد متحف غاية في السحر ربما لأنه يعتمد على الثلج والجليد كمكون أساسي لكافة المعروضات الخاصة به في كافة صالات المتحف ، ويتواجد المتحف في داخلل مركز التسوق في وسط مدينة اسطنبول .

الى هنا نصل الى نهاية مقال اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول ، نرجوا ان يكون مقال اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى