فنادق

ارخص الفنادق في اسطنبول

تعرف على ارخص الفنادق في اسطنبول

ارخص الفنادق في اسطنبول ، مدينة اسطنبول التي تقع في قلب تركيا و التي ليست العاصمة التركية كما يظن الكثيرين و انما هي مدينة انقرة ، تعتبر اسطنبول اعلى مدينة تركية دخل من حيث السياحة حيث تحتوي هذه المدينة على معالم تراثية كثيرة بالاضافة الى مضيف البوسفور المائي ، اسطنبول تحل موقع جغرافي ممتاز في تركيا حيث يقع جزء منها في قارة اسيا و الجزء الثاني في قارة اوروبا و هو ما يجعلها تجمع ما بين الثقافة الغربية و العربية .

ارخص الفنادق في اسطنبول

ارخص الفنادق في اسطنبول
ارخص الفنادق في اسطنبول

اقرا ايضا : 
المعالم السياحية في تركيا .
اهم المعالم السياحية في تركيا .
شركات السياحة في تركيا .
عروض سياحية لتركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

تعرف على ارخص الفنادق في اسطنبول

تعرف على ارخص الفنادق في اسطنبول
تعرف على ارخص الفنادق في اسطنبول

و على الرغم من ان البحث البديهي لاي مسافر الى تركيا حول الفنادق يتحور حول الفنادق ذات الخمس نجوم الا ان هناك اشخاص يفضلون الاقامة في الفنادق الرخيصة ، دعونا الان نتعرف على ارخص الفنادق في اسطنبول .

– فندق ذا بيك ، هذا الفندق ذو 4 نجوم يقع في منطقة بيوغلو في اسطنبول ويتميز بقربه من المناطق الحيوية في المدينة كما انه قريب من الاحياء القديمة ، حيث يبلغ سعر الغرقة لاربع اشخاص بالغين حوالي 500 دولار في الليلة الواحدة .

– فندق جولدن هورن و هو يعتبر اهم و ارخص الفنادق في اسطنبول ، هذا الفندق ايضا ذو اربع نجوم و لكنه قريب بشكل كبير من متحف ايا صوفيا الشهير كما انه يطل على مضيق البوسفور من خلال نوافذ الغرق ، و يبلغ سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين هي 100 دولار فقط شامل الافطار .

– فندق رايموند ، كذلك هو الفندق من فئة اربع نجوم و الذي يقع في المنطقة المحيطة بمتحف ايا صوفيا ، يتميز هذا الفندق بالتصميم الكلاسيكي الهائل و الانيق و تبلغ سعر الاقامة فيه لليلة واحدة لشخصان بالغان شامل الافطال 110 دولار .

هناك العديد من ارخص الفنادق في اسطنبول ولكن اغلبها يأتي في فئة الاربع نجوم ذلك لان فئة الخمس نجوم هي الاعلى و الافضل في الدولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى