فنادق

فنادق رخيصة في اسطنبول

افضل 3 فنادق رخيصة في اسطنبول

فنادق رخيصة في اسطنبول ، تعتبر مدينة اسطنبول من اهم الاماكن السياحية في تركيا حيث انها لا تخلو من الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية الرخيصة فبإمكانك أن تجد من فنادق اسطنبول ما هو انيق ونظيف يستطيع فيها السائح الحصول علي الراحة والهدوء بجانب قربة من المناطق الحيوية السياحية في اسطنبول وفي هذا المقال نحاول ونسعي جاهدين علي ان نوافق بين عامل السعر وجودة الخدمة وذلك لتكون ادني تكلفة مقابل اجود خدمة .

فنادق رخيصة في اسطنبول

فنادق رخيصة في اسطنبول
فنادق رخيصة في اسطنبول

افضل 3 فنادق رخيصة في اسطنبول ؟

فيما يلي نذكر مجموعة من ارخص الفنادق في مدينة اسطنبول والتي توفر اقامة مريحة وفي نفس الوقت علي مقربة من الاماكن السياحية الحيوية في قلب المدينة :

فندق ذا بيك

فنادق رخيصة في اسطنبول
فنادق رخيصة في اسطنبول

وهي احد الفنادق المتواجدة في تركيا وبالتحديد في مدينة اسطنبول فئة هذا الفندق 4 نجوم يقع في منطقة بيو غلو في اسطنبول حيث انه قريبا جدا من المناطق الحيوية في المدينة كالمطاعم والمقاهي كما انه يبعد عن برج غلطة بحوالي 250 متر فقط ، اما بالنسبة إلى الاسعار فأنها معقولة وتعتبر من افضل الفنادق الرخيصة في مدينة اسطنبول .

اقرأ أيضا :
مناطق سياحيه في اسطنبول . 
احسن فندق في اسطنبول . 
منتجعات اسطنبول . 

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

فندق جولدن هورن

يقع فندق جولدن هورن في سيركجي ويبعد حوالي 5 دقائق سيراُ بالأقدام من متحف أيا صوفيا كما انه يقع علي بعد مسافة قصيرة سيراُ بالأقدام ايضا من المسجد الازرق ويعتبر فندق جولدن هورن من ضمن افضل ارخص الفنادق المتواجدة في تركيا نظرا لأنه يقع على مقربة من المناطق الحيوية المتواجدة في مدينة تركيا وكل هذا بأقل التكاليف .

فندق ريموندا

يعتبر فندق ريموندا من ضمن ارخص الفنادق المتواجدة في اسطنبول حيث انه يقع علي بعد 5 دقائق سيراُ بالأقدام من متحف أيا صوفيا ومتحف اسطنبول الاثري كما انه قريب من موقف الترام ويبعد عن متحف توب كابي بحوالي 11 كم .

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي يحمل عنوان فنادق رخيصة في اسطنبول نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال فنادق رخيصة في اسطنبول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى