السياحة في تركيا

شقق فندقية في طرابزون

أفضل شقق فندقية في طرابزون

شقق فندقية في طرابزون ، في مدينة طرابزون الساحلية بتركيا يوجد العديد من أماكن الإقامة هناك خاصة المطلة على البحر أو البحيرات ، و تنقسم اماكن الاقامة هذه مابين الفنادق و مابين الشقق الفندقية ، و الشقق تكون مساحتها اكبر من غرفة الفندق كما انه يوجد بها مطبخ و غسالة لتنظيف الملابس و بعض من الادوات التي يفترض ان تكون متوفرة في اي شقق اضف الى ذلك الخدمة الفندقية التي تحصل عليها من ادارة المكان الذي تتواجد به ، دعونا الان نتعرف على اشهر و افضل شقق فندقية في طرابزون .

شقق فندقية في طرابزون

شقق فندقية في طرابزون
شقق فندقية في طرابزون

أقرأ أيضاً :
طرابزون تركيا المسافرون العرب .
حجز سيارة في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل شقق فندقية في طرابزون

أفضل شقق فندقية في طرابزون
أفضل شقق فندقية في طرابزون

– شقق جراح باشا الفندقية ، هو واحد من اشهر شقق فندقية في طرابزون و ذلك بفضل قربه الشديد من البحر حيث المسافة بينه و بين الشاطيء لا تزيد عن 4 دقائق كما انك ستتمكن من رؤية البحر من خلال نوافذ الشقة .

– شقق دفني غولد ، في هذه الشقق ستتمكن من الحصول على الافطار المجاني في نظام بوفيه مفتوح و يمكنك تناول الطعام و انت تشاهد مياه البحر الاسود من النوافذ ، هذا افندق ايضا قريب من قلب المدينة و من المعالم السياحية .

– فندق يومرا ريزيدنس ، ربما يصعب من خلال النوافذ رؤية شاطيء البحر و لكن يمكنك الوصل اليه من هذه الشقة خلال 10 دقائق ، و يقدم لك في الغرفة ماكينة لصناعة القهوة بالاضافة الى الطعام بنظام البوفيه المفتوح .

– شقة سي اتش ام كوناكلار ، هذا المبنى يأتي بالنظام البوتيكي ذو الحجم الصغير و لكنك ستتمتع فيه بالهدوء الشديد اضف الى ذلك التكييفات التي تعمل على مدار الساعة و يعتبر هذا المبنى من ارخص شقق الاستئجار في المدينة .

– فندق إيسا سويت ، المميز في هذا الفندق قربه من متحف ايا صوفيا و من قصر اتاتورك ، يوفر لك الفندق الاقامة المجانية للسيارات طوال فترة تواجدك .

يوجد العديد من الشقق و الفنادق الاخرى الا ان هذه القائمة شملت أفضل شقق فندقية في طرابزون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى