سؤال وجواب

اسم فاكهة من 6 حروف

هل تعلم اسم فاكهة من 6 حروف ؟

فراولة اسم فاكهة من 6 حروف

الفراولة نوع نباتي من الفصيلة الوردية تتميز بلونها الأحمر وطعمها اللذيذ ، تسمى ايضا فاكهة الرشاقة . وهي من محاصيل الفاكهة غير التقليدية ، ويمكن القول بأنها من المحاصيل البستانية ذات العائد الكبير ويمكن تصديرها مجمدة أو مصنعة أو طازجة . و فوائد الفراولة كثيرة لانها تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر المعدنية و مضادات الاكسدة والمواد الكيميائية النباتية وبعض الأحماض الدهنية .

برتقال اسم فاكهة من 6 حروف

البرتقال نوع من أنواع الحمضيات وهو مصدر ممتاز لفيتامين سي ويساعد فيتامين ( سي ) في البرتقال على امتصاص الكالسيوم في الجسم ، و فوائد البرتقال كثيرة لانه يحتوي أيضا على فيتامين أ كما أنه مصدر للصوديوم البوتاسيوم المغنيسيوم النحاس الكبريت الكلورين . ويعتبر من الأطعمة التي تشكل القلويات حيث يخلف وراءه المادة القلوية في الأنسجة وبعدها يتم استغلاله وهذا ما يدفع إلى تحسين مقاومة الجسم .

اناناس اسم فاكهة من 6 حروف

الاناناس فاكهة استوائية لا تنبت إلا في المناطق الاستوائية لذيذ الطعم و يمكن تحويل محتواه إلى عصير لونه أصفر خفيف . فوائد الاناناس كثيرة لانه يحتوي على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية و الالياف الغذائية و مضادات الاكسدة والماء الكربوهيدرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى