زيادة الوزن

اسرع وصفة للتسمين

ما هي اسرع وصفة للتسمين ؟

اسرع وصفة للتسمين ، توجد العديد من الطرق والوصفات المتنوعة للتسمين وللحصول على زيادة أكثر في الوزن ، حيث أن مشكلة النحافة تعد من أكثر المشاكل التي تواجه الشباب والفتيات في هذه الفترة ، ولذلك سوف نقدم لكم الان في هذه المقالة اسرع وصفة للتسمين .

اسرع وصفة للتسمين

اسرع وصفة للتسمين
اسرع وصفة للتسمين

اقرأ أيضاً :
اعشاب لزيادة الوزن في وقت قصير .
طرق زيادة الوزن بسرعة .
نظام غذائي لزياده الوزن .
وجبات لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اسرع وصفة للتسمين ؟

اسرع طريقة لزيادة الوزن هي تناول الأدوية حيث انها فعالة جدا في عملية زيادة الوزن لكن للأسف هناك من الأدوية التي تؤدي أحيانا إلى أعراض جانبية خطيرة ، وأنا شخصيا لا أحب زيادة الوزن باستعمال الأدوية وأفضل استخدام الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن بشكل آمن ، أما بخصوص النساء اللواتي يبحثن عن اسرع طريقة لزيادة الوزن خلال يومين باستعمال الأدوية فيجب عليهم استشارة الطبيب.

بروتين البودرة لزيادة الوزن

اسرع وصفة للتسمين
اسرع وصفة للتسمين

قامت شركات الأدوية بإعداد أنواع من الأغذية التي تحتوي على فيتامينات ودهون وبروتينات وقد قامت بتحويلها إلى بودرة وافق عليها و صرح بها أخصائي الأغذية ، وأكدوا أنه يمكن استخدام هذه البودرة كمكمل غذائي للأشخاص الذين يعانون من النحافة و هي أيضا تستعمل باستشارة الطبيب.

وصفة الموز بالشوكولاتة لزيادة الوزن

المكونات :
– عدد اثنان من الموز .
– ملعقتين كبيرتين من مكسرات فول السوداني .
– علبة شوكولاتة نوتيلا .
– عصا أيس كريم .
طريقة التحضير :
يتم تقشير الموز وتقطيعه إلى نصفين بالعرض ، نقوم بإدخال عصا الأيس كريم في الموزة حتى المنتصف ، ثم يوضع الموز على ورق الزبدة ويدخل إلى الفريزر مدة ربع ساعة ، بعد ذلك يتم غمس الموز في الشوكولاتة وبعدها في مكسرات الفول السوداني ، وتدخل إلى الفريزر مرة أخرى لمدة نصف ساعة ، وهذه الوصفة تعتبر من أشهى الوصفات على الإطلاق للتسمين.

وصفة الحليب مع الحلاوة الطحينية

اسرع وصفة للتسمين
اسرع وصفة للتسمين

المكونات :
– كوب واحد من الحليب الساخن .
– قطعة واحدة من الحلاوة الطحينية .
طريقة التحضير :
يتم وضع قطعة الحلاوة في كوب الحليب الساخن ونقلب حتى يتم الذوبان ، ويفضل تناول هذا المشروب يوميا على الإفطار والعشاء ، حيث أنه يساعد في زيادة الوزن بمقدار خمسة كيلو جرام في الشهر .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اسرع وصفة للتسمين نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اسرع وصفة للتسمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى