اجملالسياحة في سويسرا

اجمل مدن سويسرا

ماهى اجمل مدن سويسرا

اجمل مدن سويسرا ، سويسرا من  اجمل البلاد وهى تعتبر بلد غير ساحلي ولكن تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الرائعة واشهرها جبال الألب حيث انها تعتبر بلد صغيرة في أوروبا بالنسبة لباقي البلدان الموجودة في قارة أوروبا ومن خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء عن اجمل مدن سويسرا .

اجمل مدن سويسرا

اجمل مدن سويسرا
اجمل مدن سويسرا

ماهى اجمل مدن سويسرا ؟

مميزات مدن سويسرا

– وهي محور المغامرة للكثير من المصورين حيث الأماكن الرائعة والمناظر الطبيعية كما أنها مكاناً رائعاً لعشاق الشوكولاتة ومن بين أجمل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بقضاء أجازة هادئة ورومانسية فيها .
– وتتميز سويسرا أيضاً بالغابات الخلابة الموجودة في جبال الألب والمراعي الخضراء .

 أبرز الأماكن في سويسرا

زيرمات

ستولد من جديد عندما تشاهد قمة جبل “ماترهورن” تستقبلك بحفاوة في منطقة زيرمات إنها منتجع التزلج الأول والمصيف الأجمل في جنوب سويسرا، حاول أن تلتقط أكبر كمية من الصور أثناء ركوب التلفريك وجولتك حول جبال الألب .

زيورخ

تستحق أكبر مدينة في سويسرا أن تكون على لائحة أولوياتك، تقع زيورخ شمال سويسرا وتشتهر بالعديد من الكنائس الأثرية المدهشة مثل كنيسة النساء و سانت بيتر، بالإضافة إلى عشرات المتاحف والحدائق وصالات السينما ومسارح الباليه والأوبرا، وحديقة الحيوان الممتعة للعائلات .

أقرأ أيضا :
برشلونة .
مرسين التركية MERSIN .
ازمير تركيا izmir .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اجمل مدن سويسرا
اجمل مدن سويسرا

جنيف

وهى من اجمل مدن سويسرا تلقب جنيف بعاصمة السلام، وهي من أكبر المراكز المالية العالمية، وتقع على الطرف الغربي لسويسرا، وتشتهر بالكثير من المراكز الثقافية والفنية، ولن يفوتك أبدا رؤية نافورة جنيف التي يمكن رؤيتها من كل مكان وعن بُعد، وهي أبرز معالم المدينة الوادعة .

تيسينو في جنوب سويسرا

مزيج غريب من العاطفة الإيطالية وبرد سويسرا كما أن عيشتها تعتبر جزء من الثقافة الإيطالية فكل شيء هناك إيطالي الللغة إيطالية والغذاء والشراب إيطالي والهندسة المعمارية الإيطالية وحتى الطراز الإيطالي وتيسينو تعتبر إقليم في جنوب سويسرا وعاصمتها بيلينزونا وفيها حصن المدينة المذهلة من العصور الوسطى والقلاع الثلاثة وسوق المدينة القديم وتلك الأماكن هي من مواقع التراث العالمي لليونسكو .

إنترلاكن

وتقع بين بحيرتين من بحيرات الألب الرائعة بحيرة ثون و بحيرة برينز , ويطلق عليها عاصمة مغامرة سويسرا وتتميز بوجود الجبال الواقفة بجانب بعضها والمناظر الطبيعية الخلابة مع وجود الفنادق الكبرى من العصر الفيكتوري ويتم فيها رياضة القفز بالمظلات والقفز بالحبال , أيضاً رياضة التزلج على الجليد .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اجمل مدن سويسرا نرجوا أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة اجمل مدن سويسرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى