السياحة في دبي

اماكن سياحية دبي

اجمل اماكن سياحية دبي

اماكن سياحية دبي ، تعتبر دبي من اجمل المدن السياحية التي ينجذب اليها السائحين من كل مكان في العالم ، تبدأ من برج العرب حتي تصل الى قرية البستكية والحديقة المعجزة ، والمتاحف والاسواق وغيرها من معالم جمالية في هذه المدينة الساحرة ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اماكن سياحية دبي .

اماكن سياحية دبي

اماكن سياحية دبي
اماكن سياحية دبي

اجمل اماكن سياحية دبي

برج العرب :
هذا الفندق يعتبر من اولى الفنادق في العالم الحاصلة على 7 نجوم وهو افخم فنادق العالم وصمم خضيضًا ليشبه شراع المراكب ويبلغ ارتفاعه 321 متر ويعتبر ايضًا من اطول اربع فنادق في العالم وهو احد الهياكل المعمارية واكثرها شهرة في دبي والعالم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برج خليفة :

اماكن سياحية دبي
اماكن سياحية دبي

هذا البرج هو اطول برج في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 828 متر وهو من اجمل الاشكال المعمارية واكثرها تميزًا ويمكنك الصعود لأعلى منصة بالعالم موجودة فوق هذا البرج على ارتفاع 450 متر ويمكنك ايضًا تناول الطعام في اعلى مطعم بالعالم موجود في الطابق 122 من البرج والاستمتاع بأجمل اطلالة للمناظر الساحرة من فوق هذا البرج .

اقرأ أيضًا :
اجمل الاماكن السياحية في دبي .
اماكن في دبي .
اماكن سياحية في دبي للاطفال .

نوافير دبي :

اماكن سياحية دبي
اماكن سياحية دبي

نوافير دبي هي اجمل واكثر النوافير اثارة للدهشة وهي من اكبر النوافير في العالم توجد في اسفل اطول برج في العالم وتمتد النوافير علي مساحة 30 فدان من البحيرة الاصطناعية لبرج خليفة ، وسرعة قصف الماء تصل الى 500 قدم لتعادل مبنى مكون من 50 طابق واجمل منظر يمكنك ان تراه في حياتك هو نوافير دبي في الليل فيتلألأ الضوء بالنافورة وكأنها تعانق السماء وتعتبر نوافير دبي من المع الاماكن في العالم .
نخلة جميرا :
هي من اهم واكبر الجزر الاصطناعية في الشرق الاوسط وفي العالم وكأنها نخلة في منتصف الماء وتعتبر من اكبر الجزر الاصطناعية ، وهذه الجزيرة بها كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مريحة وممتعة ، فيوجد بها اهم الفنادق العالمية واهم بيوت الازياء الفاخرة واكبر مراكز للتسوق ، ويوجد ايضًا منتجعات صحية وشواطئ غاية في الجمال .
سكي دبي :
يعتبر اهم واول منتجع تزلج داخلي في الشرق الاوسط ، يوفر المنتجع البيئة السليمة للتزلج فيستمتع بها كبار او صغار طوال العام ويوفر المنتجع الملابس والزلاجات وجميع معدات التزلج للزوار كافه الاعمار .
هنا نصل الى نهاية مقال اماكن سياحية دبي ، نرجو ان نكون قد نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اماكن سياحية دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى