انقاص الوزن

مشروبات للرجيم

اهم مشروبات للرجيم

مشروبات للرجيم ، خلال فترة اتباعك للرجيم عليك أن تتناول بعض المشروبات الطبيعية لكي تساعد في تطهير وتنقية الجسم وحرق الدهون بشكل أكثر فاعلية حتى تحقق نتائج سريعة أكثر ، ولكي تتعرف على أهم أنواع المشروبات الطبيعية للرجيم قم بمتابعة مقالنا هذا جيدا .

مشروبات للرجيم

مشروبات للرجيم
مشروبات للرجيم

افضل خمس مشروبات للرجيم

يوجد العديد من المشروبات الحارقة للدهون والتي يعتمد عليها خلال فترة الرجيم ، وهذه المشروبات مستوحاة من الطبيعة مثل الفواكه والخضروات والأعشاب والنباتات الطبيعية ، وخلال السطور التالية سوف نتعرض معكم أهم وأفضل 5 مشروبات للرجيم :

مشروبات للرجيم
مشروبات للرجيم

اقرأ أيضاً :
علاج السمنة بالاعشاب .
وصفات للتخسيس .
خسارة الوزن .

– مشروب الزنجبيل بعصير الليمون

هذا المشروب يتصدر قائمة المشروبات الخاصة بفترة الرجيم فهو قادر على تخسيس وتنحيف الجسم بشكل كبير ، وذلك من خلال دوره في حرق الدهون واذابتها وتنقية الجسم من السموم والفضلات الضارة ، فقط عليك بخلط نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون في كوب من الماء المغلي ويشرب .

مشروبات للرجيم
مشروبات للرجيم

– مشروب التوت والفراولة

ومن المشروبات الفعالة في حرق الدهون بسرعه كبيرة هو مشروب الفواكه اللذيذ الذي يمنع بين حبات التوت الأحمر مع ثمار الفراولة الرائعة ، فيمكنك طحن كميات متساوية من التوت والفراولة في الخلاط الكهربائي ويتم تناوله كوجبة خفيفة خلال فترة الرجيم .

مشروبات للرجيم
مشروبات للرجيم

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مشروب القرفة والكمون

ومن الأعشاب الطبيعية التي تستخدم في تحضير واحد من أهم المشروبات التي تتناول خلال أنظمة الرجيم هو مشروب القرفة والكمون حيث يعمل كلا منهما على تخفيف الوزن الزائد والتخلص من الشحوم والترهلات الموجودة حول البطن ، فعليك بطحن نصف ملعقة من القرفة مع نصف ملعقة من الكمون ويتم غلي المزيج في كوب من الماء ويشرب مرتان يوميا .

– مشروب الجزر والطماطم

كذلك تلعب الخضروات دورها في زيادة عملية حرق دهون الجسم ومن أبرزها خضار الجزر والطماطم ، حيث يحتوي كل منهما على العديد من الخواص والمركبات الطبيعية الفعالة في انقاص الوزن وبناء الكتلة العضلية ، فقط عليك بطحن ثمرة من الجزر مع ثمرة من الطماطم في الخلاط الكهربائي ، ثم يصفى العصير ويشرب .

مشروبات للرجيم
مشروبات للرجيم

– مشروب الشاي الأخضر

ويعد الشاي الأخضر واحد من اروع المشروبات الطبيعية المعالجة لمشكلة السمنة والبدانة المفرطة ، فهو مشروب حارق للدهون بفاعلية كبيرة ويساهم في عملية الهضم والإخراج ويقوم بتنظيم عمليات الأيض ، فعليك بغلي القليل من أوراق الشاي الأخضر مع القليل من أوراق النعناع في مقدار مناسب من الماء ، ثم يصفى ويشرب بعد تناول وجبة الغذاء بساعة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق