انقاص الوزن

رجيم سريع وصحي

رجيم سريع وصحي لنكون قادرين ونطبق هذا النوع يجب الابتعاد عن تناول الاطعمة الدهنية .

كيفية المواظبة على رجيم سريع وصحي وفعال

رجيم سريع وصحي
رجيم سريع وصحي

– تحتاج لبعض من الإرادة والاقتناع بان الرجيم الصحي من أفضل طرق انقاص الوزن لذلك ينصح ابدا بالاعتماد عليه لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون .
– يجب أن تبدأ اليوم بعد الاستيقاظ من النوم بتناول مشروب القرفة الساخن ، أو تناول مشروب أي نوع من الأعشاب التي تساعد على حرق الدهون .
– قم بعمل رياضة خفيفة تساعد على تنشيط الجسم ، كما أنها سوف تشعرك بتناول الطعام ، في هذه اللحظة قم بإعداد طبق من السلطة بها أكبر كمية من الخس .
– أو يمكنك تناول خس فقط بعد غسله جيدا ، أو تناول قطعة كبيرة من الخيار ، قم بإعداد وجبة الإفطار وهي عبارة عن ، كوب من الحليب قليل الدسم ، بيضة واحدة ، ثلاث معالق صغيرة من الفول رغيف خبز واحد مع مراعاة انقاص الكمية كلما تقدمت بالرجيم .
– بعد تناول وجبة الإفطار ينصح بالمشي لمدة نصف ساعة ، أو يمكنك القيام بالأعمال اليومية الخاصة بالمنزل .
– قبل تناول الطعام يجب تناول مشروبك الساخن الذي تفضله واعلم بأن المشروب الساخن الخالي من السكر قبل تناول الطعام من أفضل طرق انقاص الوزن .
– يمكنك تناول قطعة من صدر الدجاج، مع ملعقتين من الأرز ، مع طبق سلطة قليل الملح كثير الخضراوات الورقية ، مع كوب من عصير البرتقال خالي من السكر .
– بعد تناول الطعام بربع ساعة يمكنك القيام بممارسة الرياضة ، أو المشي أو الجري بالمكان الهام في الأمر هو الحركة بعد تناول الطعام .
– بين وجبة الغداء ووجبة العشاء يمكنك تناول ثمرة مثل التفاح أو الأناناس أو البرتقال أو أي نوع من الفاكهة ترغب به .
– وفي العشاء كوب من الزبادي خالي الدسم ، مع كوب من العصير مع قطعة خبز وقطعة من الجبن ، طبق سلطة وقطعة من الخيار بهذا تكون قمت بعمل أفضل طرق انقاص الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مواضيع ذات صلة :
رجيم الكورن فليكس .
اعشاب لتخفيف الوزن .
رجيم العنب .
الشوفان للرجيم .
رجيم اليوم الواحد .
الشاي الاخضر للرجيم .
رجيم البطاطس المسلوقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى