السياحة في الصين

اماكن سياحية في الصين

افضل اماكن سياحية في الصين

اماكن سياحية في الصين ، الصين تحتوي على الكثير من الاماكن التي تجذب السياح ويوجد بها الكثير من الاديرة الخالدة ، والجبال ، والمواقع الاثرية والقرى ، والمعابد وغيرها من كهوف وانهار وشلالات وبحيرات وحدائق ، وسنقوم في هذا المقال بسرد اماكن سياحية في الصين .

اماكن سياحية في الصين

 اماكن سياحية في الصين
اماكن سياحية في الصين

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في انقرة .
اماكن سياحية في امريكا .
اماكن سياحية في شيكاغو .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الصين هي واحدة من اقدم الحضارات في العالم حيث تحتوي على معالم بارزة واماكن شهيرة ينجذب اليها الكثير من السياح من جميع انحاء العالم ، ومن اشهر معالمها سور الصين العظيم وهو احد عجائب الدنيا السبع ، وهنا سنقوم بالتحدث عن افضل اماكن سياحية في الصين .

افضل اماكن سياحية في الصين

 اماكن سياحية في الصين
اماكن سياحية في الصين

السياحة في كوانزو

تقع كوانزو على نهر اللؤلؤ في الشمال الغربي لهونج كونج وهي تعتبر ثالث اكبر مدن الصين ، وهي من اهم المراكز التجارية والصناعية الرائدة في الصين والعالم ، ويأتي السياح اليها بإعداد هائلة سنوياً وذلك لما تتميز به كوانزو من مميزات طبيعية جميلة واحتوائها للعديد من المواقع الاثرية .

اهم الاماكن
– باراديس تشايم لونج .
– جزيرة شاميان .
– حديقة حيوان كوانزو .

السياحة في هونج كونج

هونج كونج هي واحدة من اهم الوجهات السياحية في الصين وفي آسيا على وجه العموم ، وتتمتع بالكثير من عوامل الجذب السياحي والمقومات الطبيعية الخلابة وتحتوي على اماكن ثقافية وتاريخية ويوجد بها حديقة المحيط التي تضم الثدييات البحرية وتقع هذه الحديقة في الطرف الجنوبي من هونج كونج .

اهم الاماكن
– ديزني لاند هونج كونج .
– نغونغ بينغ 360 .
– تمثال بوذا الكبير .
– حديقة كولون .

السياحة في بكين

بكين العاصمة واحدة من مدن الصين السياحية والتي تحتوي على واحد من عجائب الدنيا السبع الا وهو سور الصين العظيم بجانب مجموعة من الاماكن السياحية التي هي من عوامل الجذب السياحي في الصين ، ويوجد في بكين ايضاً القصر الصيفي الذي يضم مجموعة قصور وحدائق والعديد من البحيرات ، وهو يقع على بعد عدة اميال من وسط المدينة ويضم بين اراضيه تل لونجفيتي ويقال ان هذا القصر هو افضل قصر وحديقة امبراطويرية محفوظة في العالم .

اهم الاماكن
– سور الصين العظيم .
– المدينة المحرمة .
– حديقة بيهاي .

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في الصين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى