انقاص الوزن

تخسيس الكرش فقط

وصفات تخسيس الكرش فقط

تخسيس الكرش فقط ، اكثر المناطق التي يعاني منها اغلب الاشخاص ، ولا ترتبط ظهور منطقة الوزن بزيادة الوزن فهناك العديد من الذين يعانون من الكرش لا يعانون من زيادة في الوزن وإنما بعض العوامل التي تعرضوا لها ادت إلى ظهور الكرش ، فالسيدات بسبب الحمل وتغير طبيعة الجسم والرجال بسبب ضعف في عضلات تلك المنطقة ، ومن خلال مقالنا تخسيس الكرش فقط سنتعرف على افضل اعشاب تخسيس الكرش فقط .

تخسيس الكرش فقط

تخسيس الكرش فقط
تخسيس الكرش فقط

اقرأ ايضاً :
وصفات لتخسيس الكرش .
تخسيس الكرش للرجال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وصفات تخسيس الكرش فقط

الشاي الأخضر

– من اكثر انواع الشاي شهرة ومقدرة على التخلص من دهون الكرش ، وذلك بسبب احتوائه على مضادات للأكسدة والتي تساعد في إذابة دهون الكرش وذلك من خلال افرازها لهرمون يعمل على التخلص من الخلايا الدهنية ، كما اننا لا نغفل دورة في تحفيز عملية حرق الدهون من الكبد .

شاي الهندباء

– من الاعشاب التي تندرج ضمن مدرات البول لذلك يساعد في التخلص من دهون الكرش لذلك ينصح بتناولها ، لأنها تعمل على تعزيز وظائف الكبد من خلال اذابة الدهون المحاطة بالكبد وبذلك تخلص الجسم من السموم المضرة ، ويعتبر بمثابة تنقية للجسم ( بوتكس ) ، ويمكننا ان نحضرها من خلال دمج ملعقة من طعام الهندباء مع الزنجبيل والقرفة وأوراق من النعناع ، وكوب ونصف من الماء في وعاء ، يترك على النار حتى الغليان ويتم تحليته بالعسل الابيض ، يجب تناول المشروب ثلاث مرات يومياً ، يحذر على الاشخاص الذين يعانون من امراض المرارة .

تخسيس الكرش فقط
تخسيس الكرش فقط

الكرفس

– الكرفس يتخلص من الماء الذائد مما يقلل من عملية احتباس الماء بالجسم ، كما انه يتميز بالتخلص من الغازات الذائدة في البطن التي تعمل على تكون الدهون في تلك المنطقة ، ويمكننا تناوله بمفردة او من خلال إضافة الزنجبيل لتعزيز عملية حرق الدهون .

الشاي الأبيض

– يعتبر الشاي الابيض من افضل انواع الشاي لما يحتويه من فوائد عديدة ، بالإضافة إلى انه على عكس اغلب انواع الشاي لما يميزه بمزاق مميز ، وله فوائد صحية من حيث مكافحة الخلايا السرطانية وتحسين صحة الفم .

الزنجبيل اقوى وصفات تخسيس الكرش فقط

– يساعد في تحسين عملية الهضم بسبب قدرته على توليد الحرارة ، وبذلك يساعد في عملية حرق الدهون والانتظام في تناول كوب إلى كوبان يومياً يعزز من قدرت الجسم على رفع مستوى حرق الدهون به .

نرجو أن يكون مقالنا وصفات تخسيس الكرش فقط قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى