السياحة في اليونان

سياحة اليونان

أشهر مناطق سياحة اليونان

سياحة اليونان ، دولة اليونان الساحلية تتميز بموقعها في منطقة ما بين قارات اوروبا و اسيا و افريقيا و هو ما يجعلها واحدة من افضل مراكز السياحة الساحلية في العالم ، بالاضافة الى ذلك تمتلك اليونان اربعون جزيرة تحيط بها و جميع الجزر تحتوي على فنادق فاخرة و مناطق ساحرة النظر ، تمتلك كذلك الدولة العديد من المناطق الاثرية التي تعود الى عصر الدولة اليونانية القديمة و الدولة التركية العثمانية ذلك بالاضافة الى عدد من الاديرة و الكنائس ، دعونا الان نتعرف على اشهر و افضل مناطق سياحة اليونان .

سياحة اليونان

سياحة اليونان
سياحة اليونان

اقرا ايضا :
سانتوريني اليونان العرب المسافرون .
اليونان اثينا سياحه .
الاماكن السياحية في اليونان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر مناطق سياحة اليونان

أشهر مناطق سياحة اليونان
أشهر مناطق سياحة اليونان

– الأكروبوليس ، هذا البناء الضخم و الذي يقع في مدينة اليونان يعتبر احد عوامل الجذب لـ سياحة اليونان فهو معبد و حصن و قلعة في ذات الوقت و يقع على هضبة مرتفعه كانت تسعمل قديمة اما للاجتماعات الهامة في الدولة او للاحتماء اثناء الحروب و تحتوي على مباني الملوك و الامراء .

– وادي السامرة ، يقع في قلب جزيرة كريت و يعتبر هذا الوادي من اطول الاودية في العالم فهو متد بين الجبال الشاهقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة و هو الامر الذي يجعلك تستطيع السير لمسافة تصل الى 5 ساعات لكي تتمكن من العبور الى الجانب الثاني من هذا الوادي .

– شاطئ موريتوس ، اذا كنت تفضل الاستجمام امام المياه فعليك بزيارة هذا الشاطيء و الذي يقع في الوسط بين جبلين ضخمين كما ان خلفية الشاطيء ايضا صخور و جبال و هو ما يجعل المكان رائع و هادي بشكل كبير ، و قد حصل هذا الشاطيء على لقب الشاطيء الافضل في اليونان عدة مرات .

– مدينة ميستراس ، هي مدية كلاسيكية تحتوي على مباني قديمة تعود الى العصر البيزانطي و يختلط فيها المعمار بين اليوناني و العثماني ، هذه المدينة قريبة من اسبرطة التاريخية .

يوجد العديد من مناطق سياحة اليونان التي يمكنك تجربتها مثل مسرح دلفي و اديرة ميتيورا و العديد من الشواطيء الرائعة مثل الشاطيء الاحمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى