السياحة في اليونان

الاماكن السياحية في اليونان

ما هي أفضل الاماكن السياحية في اليونان ؟

الاماكن السياحية في اليونان ، لكل دولة سياحية في العالم مميزاتها ولعل الميزة الاكبر في دولة اليونان وقوعها في قلب العالم وسط قارات اسيا و اوروبا و افريقيا ، كذلك ربع مساحة هذه الدولة عبارة عن جزر في البحر المتوسط ذلك بالاضافة الى المعالم السياحية الاثرية منذ العصر البيزانطية و ايضا العصر التركي العثماني ، اضف الى ذلك تصاميم الفنادق الفاخرة و المطاعم التي تجمع ما بين الاكلات الشرقية و الغربية ، دعونا الان نتعرف على الاماكن السياحية في اليونان .

الاماكن السياحية في اليونان

الاماكن السياحية في اليونان
الاماكن السياحية في اليونان

اقرا ايضا
السياحة في اليونان للعوائل .
افضل الاماكن السياحية في اليونان .
شارع العرب في اثينا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي أفضل الاماكن السياحية في اليونان ؟

ما هي افضل الاماكن السياحية في اليونان
ما هي افضل الاماكن السياحية في اليونان

– الجبل المقدس آثوس الذي يقع ضمن قائمة التراث العالمي التابع لمنظة اليونيسكو ، تحتوي هذه المنطقة على عدد من الكنائس التراثية و الاديرة التي يقيم بها الرهبان طوال حياتهم ، لعل السبب في شهرة هذه المنطقة هو منع دخول النساء اليه حسب التعاليم المسيحية و تعاقب كل من تدخل الى المنطقة بالسجن .

– جزيرة سانتوريني ، هي واحدة من اشهر جزر اليونان خاصة و انها تضم مباني و فنادق بتصميم كلاسيكي انيق يحتوي على القباب الانيقة و التي تطل على البحر مباشرة ، و في هذه الجزيرة يتم تصوير العديد من المشاهد السينمائية .

– دير ميتيورا ، اذا كانت الجبال المقدسة اثوس في المقدمة فان منطقة ميتيورا التي تضم مجموعة من الاديرة تأتي باعتبارها المنطقة المقدسة الثانية خاصة و انها ايضا مدرجة في قائمة التراث العالمي لمنظة اليونيسكو و اشهر الاديرة في هذه المنطقة ” دير التجلي ، فارلام ، القديس إسطفان ، الثالوث الاقدس ، القديس نيقولاوس أناباوساس ، راوسانو ” .

– مسرح دلفي ، مخصص لعشاق الفنون التراثية حيث يتكون هذا المسرح من عدد كبير من المدرجات و هو ما يسمح للجميع بمشاهدة العروض خاصة في العصور القديمة كان المسرح يمتليء على اخره .

هذه المناطق هي ابرز الاماكن السياحية في اليونان من الناحية التراثية و لعل هناك العديد من المنطق الاخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى