السياحة في اليونان

اليونان المسافرون العرب

اليونان المسافرون العرب وابرز جزرها

اليونان المسافرون العرب ، تعد اليونان من احد المدن السياحية على مستوي العالم ، وعاصمتها اثينا ، حيث يقصدها السياح من كافة انحاء العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة بالاضافة الي المناظر الخلابة ، والي جانب ذلك فانها تحتوي على العديد من الاماكن السياحية والاثرية التي ترجع الي عصور قديمة بالاضافة الي احتواءها علي العديد من الجزر ، وسنتطرق في البداية الي التعرف على السياحة في اليونان المسافرون العرب ثم ننتقل الي ابرز جزر اليونان للمسافرون العرب ، لذا تابع معنا التالي .

اليونان المسافرون العرب

اليونان المسافرون العرب
اليونان المسافرون العرب

السياحة في اليونان المسافرون العرب

تلعب السياحة في اليونان دورا كبيرا ، حيث تعتبر احد المصادر التي تساهم في ارتفاع الدخل الاقتصادي في اليونان ، بالاضافة الي تزايد اعداد السياح كل عام لزيارتها ، نظرا لاحتوائها علي العديد من المعالم السياحية بالاضافة الي الجزر والمباني التي ترجع الي العصور القديمة ، والمنتجعات والحدائق الخاصة بالتنزه للعائلات والاسر .

ابرز جزر اليونان المسافرون العرب

سانتوريني

تعتبر من اشهر الجزر في اليونان المسافرون العرب ، والتي يقصدها السياح للاستمتاع بجمال الشواطئ في هذه الجزيرة ، بالاضافة الي جمال الفن المعماري للمنازل ذات القباب الزرقاء ، وتم تصنيفها بعتبارها اجمل جزيرة علي مستوي العالم .

ساموس

تعتبر من ابرز الجزر في اليونان ، والتي يقصدها السياح للاستمتاع بجمال الشواطئ في هذه الجزيرة ، بالاضافة الي احتوائها علي اماكن مخصصة للمحبي الرياضات البحرية ، واحتوائها علي العديد من الاماكن والمتاحف الاثرية القديمة .

اقرأ ايضا :
تأشيرة اليونان .
اليونان شهر عسل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

لونيان

تعتبر من اكثر الجزر شهرة في اليونان ، حيث يقصدها العديد من الزوار للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في هذه الجزيرة ، بالاضافة الي انها تضم العديد من الاماكن التي يكثر فيها الجبال المرتفعة والاشجار ، بالاضافة الي احتوائها علي المطاعم التي تقدم افضل الوجبات .

كريت

تعد من اكثر الجزر التي تشتهر بها اليونان ، حيث تضم العديد من المعالم السياحية واماكن للتنزه والترفيه ، ويمكنك التجول بها لشراء كافة الاحتياجات بالاضافة الي احتوائها علي افخم الفنادق التي يمكن قضاء شهر العسل بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى