بان كيك

وصفة البان كيك الاصلية

تحضير وصفة البان كيك الاصلية

وصفة البان كيك الاصلية ، البان كيك من الحلويات الشهية والمفيدة للجسم لما تحتويه من مكونات هامة مثل البيض واللبن ، والبان كيك سهل التحضير وتبذل كل ربة منزل لتعلم المزيد عن طرق تحضيره وطرق حشوه عن طريق السوشيال ميديا او عن طريق قنوات الطبخ التلفزيونية لعمل اشهي بان كيك لافراد اسرتها ، ولذلك سوف نتعلم معاً طريقة جديدة لتحضير وصفة البان كيك الاصلية ، تابعونا .

وصفة البان كيك الاصلية

وصفة البان كيك الاصلية
وصفة البان كيك الاصلية

وصفات اخرى :
صور بان كيك .
البان كيك منال العالم .
عجينة البان كيك السريعه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعلم وصفة البان كيك الاصلية

وصفة البان كيك الاصلية
وصفة البان كيك الاصلية

مقادير البان كيك

– اربع ملاعق كبيرة من السكر .
– كوب من اللبن السائل .
– كوب من الدقيق .
– ملعة صغيرة بيكنج بودر .
-ملعقة كبيرة من الزيت .
– بيضة واحدة .
– رشة من الفانيليا .
– زبدة .

طريقة التحضير
– قومي بضرب البيض مع الملح ، والسكر ، ثم ضعي اللبن واخفقيهم جيداً ، ثم قومي بوضع الدقيق ، والبيكنج بودر ، واخفقي ثم ضعي الفانيليا ، والزيت واخفقيهم .
– احضري مقلاه ثم امسحيها ، وضعي فيها زيت قليل ، على النار المتوسطة .
– ثم تقومي بتحضير المغرفة ، وتضعي مقدار المغرفة من الخليط الذي سبق تحضيره ، ثم تفرديه في المقلاه وتجعليه عبارة عن قرص دائري ، ثم تتركيه على النار لمدة دقيقة واحدة حتى يصبح لونه ذهبي .
– ثم تقومي بقلبه على الوجه الثاني وتتركيه دقيقة اخرى حتى يحمر قليلاً ، ثم ترفعيه من المقلاه وتضعيه في طبق ، وتقومي بتكرار نفس الخطوة حتى تنتهي كميه الخليط بالكامل .
– ثم تقومي بتحضير نوع الحشوة التي ترغبين با سواء كريب حلو او كريب حادق حسب رغبتك ، ومن الممكن استخدام كلاً من المربى ، والشيكولاته ، والسكر البودرة ، والمكسرات في حشوه ، او الجبن المشكل ، والدجاج بالخضروات ، او بالسيفود وبالهنا والشفا .

وصفة البان كيك الاصلية
وصفة البان كيك الاصلية

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال عزيزي القارىء وهو بعنوان وصفة البان كيك الاصلية ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المطلوبه ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى