السياحة في ماليزيا

مناطق سياحيه ماليزيا

أفضل مناطق سياحيه ماليزيا

مناطق سياحيه ماليزيا ، تحتوي ماليزيا على العديد من المناطق الطبيعية المختلفة والتي تزيد من جمالها ، ولقد أصبحت مؤخرًا ماليزيا واحدة ضمن الدول السياحية وعلى الرغم من تأخر هذا الأمر إلا أنها تمكنت من أن تصبح واحدة من أهم المدن السياحية ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مناطق سياحيه ماليزيا .

مناطق سياحيه ماليزيا

مناطق سياحيه ماليزيا
مناطق سياحيه ماليزيا

أفضل مناطق سياحيه ماليزيا

-أبراج كوالالمبور
توجد هذه الأبراج في منتصف ماليزيا ، ولقد كانت هذه الأبراج من أطول الأبراج في العالم بداية من سنة 1998 إلى سنة 2004 ، حيث أن طول البرج يصل إلى 342 متر ، ومقسم إلى مجموعة من الطوابق يصل عددها إلى 88 طابق ، ويوجد 5 طوابق أسفل الأرض .

-منارة كوالالمبور
تعتبر هذه المنارة رابع أعلى برج حول العالم حيث أن ارتفاعها يصل إلى 421 متر ، ويوجد بها العديد من المحالات المختلفة الخاصة بالتسوق من أشهرها محلات خاصة ببيع الهدايا ، كما أن بها مطعم متحرك ، وتحتوي على مكان يتم عمل العروض به دائمًا .

اقرأ أيضًا :
اهم المناطق السياحية في ماليزيا .
مناطق ماليزيا السياحية .
المناطق السياحيه في ماليزيا .
اجمل المناطق السياحية في ماليزيا .
اماكن سياحية في ماليزيا كوالالمبور .
افضل الاماكن السياحية في ماليزيا .
المناطق السياحية في ماليزيا .
الاماكن السياحية في ماليزيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-المتحف القومي
لقد تم تأسيس هذا المتحف في سنة 1963 ميلاديًا ، ويعتبر هو المركز الأساسي للثقافة في ماليزيا ، ويحتوي على العديد من الأقسام المختلفة منها قسم خاص بالتاريخ ، وآخر خاص الموسيقى ، وقسم خاص بالثقافة ، وقسم خاص بالطبيعية ، والعديد من الأقسام الأخرى التي تهدف بشكل أساسي أن توضح التطور الذي وصلت إليها ماليزيا .

-حديقة الحيوانات
تعتبر واحدة من أكبر الحدائق التي تحتوي على العديد من الأقسام المختلفة ، ويمكن من خلالها مشاهدة جميع الحيوانات والأمر لن يتجاوز ساعتين ، ومن الأفضل عند الذهاب إليه أن تذهب في الصباح الباكر .

-حديقة الطيور

مناطق سياحيه ماليزيا
مناطق سياحيه ماليزيا

تحتوي على عدد كبير من الطيور المختلفة فعند الدخول إليها لا يمكن أن تصدق هذه الكمية من الطيور ذات الاشكال والاحجام المختلفة ، كما أنها تحتوي على بعض الطيور التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان في العالم .

لقد عرضنا لكم في هذا المقال مناطق سياحيه ماليزيا والتي تعمل على جذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم .

هنا نصل الى نهاية مقال مناطق سياحيه ماليزيا ، نرجوا ان يكون مقال مناطق سياحيه ماليزيا ، كان ممتعا ومفيداً لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى