الحمل والولادة

كيف اعرف حامل بولد

كيف اعرف حامل بولد ، هناك الكثير من العلامات التي يتوارثها الأجيال في المجتمعات العربية التي يمكن من خلالها الكشف عن جنس المولود إلا أنه لا توجد دراسات علمية تؤكدها إلى الآن ، وسوف نعرضها لكم لعل أحدها يكون صحيحًا وتستطيعي أن تجيبي على تساؤل كيف اعرف حامل بولد .

كيف اعرف حامل بولد

كيف اعرف حامل بولد
كيف اعرف حامل بولد

اقرأ أيضًا :
ما هي علامة الحمل .
اعراض الحمل ببنت .
علامات الحمل بتوام .

كيف اعرف حامل بولد

كيف اعرف حامل بولد
كيف اعرف حامل بولد

إذا كنتي تنتظرين مولودًا جديدًا ولديكي رغبة في معرفة كيف اعرف حامل بولد فلاحظي مدى ظهور العلامات التالية عليكي أثناء الحمل للإجابة على تساؤل كيف اعرف حامل بولد :

العلامة الأولى  ” عدم الشعور بغثيان “

يسرد لنا البعض من خلال خبراتهم وتجاربهم الشخصية أثناء الحمل بالولد أن الأم لا تشعر بالغثيان كثيرًا على عكس الحمل بالبنت ، إلا أن هذا الإعتقاد لا توجد دراسة أو بحث علمي يؤكده ، وأن سبب الغثيان هو تغير في الهرمونات يختلف من سيدة لأخرى .

العلامة الثناية  ” الحامل بولد يظهر لديها مشاكل في البشرة ويزيد نمو الشعر في الجسم كله “

هناك أسطورة قديمة يتوارثها النساء تقول أن الحمل بولد يقلل من جمال الأم ويؤدي إلى انتشار الحبوب والبثور في وجهاها  على عكس الحمل بالبنت فالبنت – كما يعتقدون تجمّل أمها – ولكن الدراسات تؤكد عكس ذلك حيث تشير أن الحامل بشكل عام تتعرض لتغيرات هرمونية قد يصاحبها ظهور مشاكل في البشرة لدى بعض النساء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

العلامة الثالثة ” الحامل بولد يختلف شكل البطن لديها عن الحامل ببنت “

يعتقد البعض أن الحامل بولد يكون شكل بطنها دائري وارتفاعه للأسفل على عكس الحمل ببنت حيث يكون شكل البطن مسطح ومرتفع للأعلى ، ولكن أيضًا لا توجد دراسات تؤكد هذا الاعتقاد ويظل من الأمور التي لا يمكن الجزم بصحتها أو نفيها .

العلامة الرابعة ” الحامل بولد يتغير لون البول لديها عن الحامل ببنت “

لا تندهشي عندما يقول لكي البعض أن لون البول علامة على جنس المولود فإذا كان لون البول غامق يشير إلى الحمل بولد وإذا كان فاتح فإن الحمل ببنت ، ولكن هل تعتقدين أنها معلومة صحيحة ؟ نحن لم نجد دراسة تؤكد ذلك وستبقى محلًا للجدل ومصدرًا لطمأنة الأم قليلًا حتى يؤكد لها ويوضح لها الطبيب نوع المولود بدقة .

العلامة الخامسة ” اختلاف حجم الثدي “

من الخرافات التي تنتشر في المجتمعات العربية أن الحامل بولد يكون لديها الثدي الأيمن أكبر من الأيسر ، ولكن لا توجد أي دراسة علمية تؤكد صحتها حتى الآن .

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقال كيف اعرف حامل بولد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى