مكياج

مكياج عيون خفيف

مكياج عيون خفيف بأبسط الخطوات

مكياج عيون خفيف ، تحتار الفتاة كثيرًا عند وضع مكياج العيون فلا يكون لديها معرفة بأهم الخطوات التي يمكن أن تساعدها في عمل مكياج مميز للعيون بل أنها تعتقد أن الأمر يحتاج إلى خبير تجميل ولكن هذا غير صحيح فسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة الطريقة الصحيحة لعمل مكياج عيون ناعم وخفيف .

مكياج عيون خفيف

مكياج عيون خفيف
مكياج عيون خفيف

مكياج عيون خفيف بأبسط الخطوات

في بداية الأمر أحرصي على التخلص من باقي المكياج الذي يوجد على العين حيث أنه يعتبر عائق في وضع مكياج جديد ولا يساعدك في الوصول إلى النتائج التي ترغببن بها ، وتتمثل خطوات وضع المكياج فيما يلي :

اقرأ أيضًا :
طريقة مكياج عيون .
كيفية مكياج العيون ؟
رسم العيون بالمكياج .
احدث مكياج عيون .
تعليم مكياج العيون بالصور .
مكياج عيون اسود .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بوضع ظلال العيون على شكل نقاط حول العين ، واستخدمي الاسفنجة في مهمة توزيعه جيدًا ، وأحرصي على أن يكون أفتح من البشرة بما يصل إلى درجتين .

مكياج عيون خفيف
مكياج عيون خفيف

– قومي بوضع ظلال العيون ذا اللون الأبيض في منطقة الجفن المتحرك مستخدمة في ذلك الفرشة المتخصصة .
– قومي بوضع ظلال عيون ذا اللون البيج في منطقة الجفن الثابت ووزعيها مستخدمة في ذلك الريشه حتى تساعدك على عمل تدراج في الألوان والخلط ما بين اللون الابيض والبيج .

مكياج عيون خفيف
مكياج عيون خفيف

– ثم استخدمي قلم الكحل فوق العين مع مده إلى الخارج ، ثم قومي بوضع الكحل في العين والوصل ما بين الخطين ، وبعدها قومي بمليء الفراغ الذي يوجد بينهم .
– استخدمي الفرشة في توزيع اللون الاسود الذي يوجد أعلى العين ، مع جعله يتداخل مع اللون البيج مما يزيد من جاذبية العين .

مكياج عيون خفيف
مكياج عيون خفيف

– قومي بوضع الرموش المستعارة مع الحرص على أختيار الرموش التي تكون ذات طول مناسب ، ثم استخدمي الماسكارا الشفافة في تطويل الرموش ، وبعد ذلك استخدمي الماسكارا السوداء لتصبح أكثر جاذبية .
– قومي باستخدام القلم الأبيض وأحرصي على أن لا يحتوي على لمعة ووضعه في منطقة الدمعة ، حيث أنها تعتبر من ضمن وسائل توسيع العين ، وقومي أيضًا بوضع خط أسفل عظمة الحاجب .

نصل هنا الى نهاية مقال مكياج عيون خفيف ، نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى