مكياج

صور مكياج ناعم

صور مكياج ناعم للجامعة

صور مكياج ناعم ، عندما ترغب الفتاة في وضع مكياج ناعم فإن الأمر يتطلب منك أن تبعتد تمامًا عن الألوان القوية ، وسوف نعرض لكم فيما يلي المكياج الذي يتناسب مع الجامعة ، تابعي معنا مقال صور مكياج ناعم .

صور مكياج ناعم

صور مكياج ناعم
صور مكياج ناعم

صور مكياج ناعم للجامعة

عندما ترغبين إلى الجامعة فإنه يوجد بعض الخطوات التي يجب تمامًا تجنبها حيث أنها لا تتناسب مع المكياج الناعم الذي يتم وضعه في الجامعة في الصباح ؛ ولقد قام مجموعة من خبراء التجميل بذكر بعض من هذه الخطوات التي يجب على فتاة الجامعة تجنبها وهي ما يلي:

اقرأ أيضًا :
كيفية مكياج العيون .
رسم العيون بالمكياج .
تعليم مكياج العيون بالصور .
كيفية عمل مكياج العيون .
مكياج العيون تعليم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الألوان القوية

صور مكياج ناعم
صور مكياج ناعم

يجب على الفتاة أن تتجنب تمامًا وضع الألوان القوية حيث أن مثل هذه الألوان تتناسب بشكل كبير مع السهرات ؛ لهذا السبب أحرصي على وضع اللون الزهري ، أو النيود ، أو الدرجات الترابية حيث أن هذه الألوان تتناسب مع فتاة الجامعة وتعطي لها إطلاله مميزة .
– خط الآيلاينر
أنه أمر غير لطيف أن تقوم الفتاة عند الذهاب إلى الجامعة بوضع خط سميك من الآيلاينر والذي يعطي مظهر مبالغ به ، لهذا السبب فإنه يجب على الفتاة أن تقوم بوضع خط رفيع يبدأ مع بداية خط الرموش إلى نهاية خط الرموش ومن الأفضل أن لا يمتد كثيرًا .

– ظل العيون

صور مكياج ناعم
صور مكياج ناعم

يجب على الفتاة أن تحرص على وضع لون واحد من ظل العيون حيث أن الخلط ما بين لونين يحتاج إلى مكان غير الجامعة ، ومن الأفضل أن يكون اللون البيج الذي يعمل على توسيع هذه المنطقة ويعمل على أظهار جمال العيون .
– رسم الحواجب
من الأفضل على الفتاة أن تتجنب رسم الحواجب وأن تقوم فقط بلميء الفراغات التي توجد بها حيث أن هذا يزيد من جمال وجاذبية الفتاة ويظهر براءة وجمال العيون .

– الرموش الصناعية

صور مكياج ناعم
صور مكياج ناعم

يجب على الفتاة أن تتجنب تمامًا وضع الرموش الصناعية حيث أن بها مبالغة شديدة تتناسب مع السهرات بشكل كبير ، فمن الأفضل أن تقوم بوضع الماسكارا فقط على عدة طبقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى