مكياج

احدث مكياج عيون

احدث مكياج عيون 2018

احدث مكياج عيون ، نظرًا لأهمية إطلاله العين والتي تزيد من جمال وجاذبية الفتاة فإنه في كل سنة تظهر العديد من الاطلالات الجديدة والمميزة ؛ نظرًا لأهمية مكياج العين فإننا حرصنا على أن نعرض لكم في هذا المقال احدث مكياج عيون .

احدث مكياج عيون

احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون

احدث مكياج عيون 2018

لقد ظهر في 2018 العديد من الاطلالات الجديدة والمميزة من أشهرها وضع لون بيج فوق العين فقط ، وعدم الخلط ما بين الالون ؛ حيث أن مكياج العيون الناعم يعتبر هو الأكثر جاذبية للفتاة .

احدث مكياج للعيون سموكي

احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون

كثيرًا من الفتيات يفضلن المكياج السموكي ، وما ظهر منه هذا العام هو المكياج السموكي الذي يكون به الآيلاينر ذو خط كبير فوق العين ، حيث أنه يزيد من جاذبية نظرًا العين .

اقرأ أيضًا :
مكياج عيون سموكي .
كيفية عمل مكياج العيون .
مكياج العيون تعليم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

احدث مكياج للعيون ناعم

إن هذا النوع من المكياج يكون عبارة عن وضع لون بني فوق العين على طريق التدرج في الالوان فيتم وضع الدرجة الخفيفة في الجزء العلوي من الداخل ومن الخارج يكون اللون الغامق ، ويتم هذا في حالة إذا كان كنتي ترتدين فستان ذا لون وردي ، أو أسود فإنه يزيد من أناقتك .

احدث مكياج للعيون سموكي بني

في هذا المكياج يتم الخلط ما بين اللون البني اللامع مع اللون البرونزي ، ويتم وضع ماسكارا ذات اللون الاسود أو يمكن أن تقومي بتركيب الرموش حيث أن هذا يزيد من جمالك وجاذبيتك .

احدث مكياج للعيون ناعم جدًا

احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون

في هذا المكياج لا يتم وضع ظل العيون ، فقط الأمر يكون قاصر على وضع الآيلاينر مع الماسكارا ذات اللون الاسود المميز ، إضافة إلى الكحل ، ثم تقومي بتحديد الحواجب ، ومن الأفضل أن تقومي بعمل هذا المكياج عند الخروج من المنزل خلال النهار .

احدث مكياج للعيون مع ظلال عيون خفيف

في هذا المكياج يتم وضع ظلال عيون ذا لون خفيف ومن الأفضل أن تكون الدراجات الترابية ، مع وضع خط من الآيلاينر يفضل أن يكون رفيع .

احدث مكياج للعيون الذهبي

احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون

إن هذا المكياج ملفت للنظر ويتم هذا من خلال وضع ظل العيون الذهبي اللامع ، ويفضل وضع هذا المكياح في السهرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى