مكياج

طريقة مكياج عيون

طريقة مكياج عيون الكبيرة

طريقة مكياج عيون ، صاحبة العيون الكبيرة دائمًا ما تكون جذابة ومميزة في طبيعتها وما يزيد جاذبيتها أن تقوم بوضع المكياج بحرفية ، وهذا ما سوف نذكره فيما يلي .

طريقة مكياج عيون

طريقة مكياج عيون
طريقة مكياج عيون

طريقة مكياج عيون كبيرة

– تحديد الحواجب
تعتبر واحدة من أهم النقاط التي يمكن من خلالها تجميل العيون ، حيث يجب أن تقوم الفتاة بجعل شكل الحواجب مميز ، وتستخدم القلم في مليء الفراغات التي توجد بها حتى يمكنها الحصول على مظهر مميز .

طريقة مكياج عيون
طريقة مكياج عيون

اقرأ أيضًا :
كيفية مكياج العيون ؟
رسم العيون بالمكياج .
تعليم مكياج العيون بالصور .
كيفية عمل مكياج العيون ؟
مكياج العيون تعليم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إخفاء الهالات السوداء
إذا لم تتمكن الفتاة من وضع حل إلى الهالات السوداء ومشاكل العين المختلفة فإنه يجب عليها أن تقوم باستخدام خافي العيوب في هذه المهمة ؛ وذلك لأن له القدرة على تجميل العين بعد التخلص من مشكلة الهالات السوداء .

طريقة مكياج عيون
طريقة مكياج عيون

– تثبيت ظلال العيون
يجب أن تقوم الفتاة بوضع كريم الاساس قبل أن تضع ظلال العيون ، حيث أن هذا يعمل بدوره على تثبيت ظلال العيون جيدًا وفي نفس الوقت يكون له القدرة على السماح له بالتداخل مما يجعله يعطي شكل مميز ، أما بالنسبة للألوان فتكون على حسب الرغبة ولكن من الأفضل أن تختار الألوان الترابية التي تزيد من جمال وجاذبية العين .

طريقة مكياج عيون
طريقة مكياج عيون

– رسم الآيلاينر
من الأفضل على الفتاة ذات العيون الواسعة أن تقوم برسم الآيلاينر من منتصف العين ، ويتم مد الخط إلى الخارج ، أما بالنسبة للكحل فمن الأفضل أن يكون ذا لون أسود حيث أنه يعتبر من أكثر الطرق التي تعمل على تجميل العين ، ويمكن أن تقوم بوضع الكحل الأبيض أسفل عظمة العين ، وعبارة عن خط أسفل العين ، ويتم وضعه أيضًا في منطقة الدمعة .

طريقة مكياج عيون
طريقة مكياج عيون

بهذا نكون عرضنا لكم مجموعة من الخطوات التي تساعد الفتاة ذات العيون الواسعة أن تحصل على إطلالاله مميزة وتكون ذات جاذبية من خلال عيون ساحرة ، كل ما تحتاجين إليه الآن أن تختاري ملابس مناسبة مع هذه الآطلالاله المميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى