مكياج

مكياج سهره خفيف

كيفية عمل مكياج سهره خفيف ؟

مكياج سهره خفيف ، أحيانًا يتم دعوة الفتاة إلى حفل زفاف ، أو مناسبة عيد ميلاد ، أو عشاء مع الزوج وغيرها من السهرات المختلفة وهذا الأمر يتطلب منها أن تقوم بعمل مكياج مناسب للسهرة وفي نفس الوقت لا يكون مبالغ به ، وهذا ما سوف نساعدك على معرفته في الاسطر القادمة .

مكياج سهره خفيف

مكياج سهره خفيف
مكياج سهره خفيف

كيفية عمل مكياج سهره خفيف ؟

– قومي بوضع كريم الاساس على الوجه والرقبة مستخدمة في ذلك البيوتي بلندر أو الفرشة على حسب رغبتك حيث أن هذا الأمر سوف يساعدك في الحصول على تغطية جيدة ، ومن الأفضل أن يكون أغمق من البشرة بدرجتين حتى لا ينتج عن ذلك أي شوائب في الوجه .

مكياج سهره خفيف
مكياج سهره خفيف

– ضعي خافي العيون حول العين ، ومن الأفضل أن يكون أفتح من البشرة بدرجتين .

اقرأ أيضًا :
مكياج سهرات .
طريقة وضع المكياج الخفيف للبنات .
مكياج خفيف للعيد .
كيفية وضع مكياج خفيف .
اخر موضة المكياج الخفيف .
طريقة مكياج خفيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بوضع ظل العيون ذا اللون البيج في جميع أنحاء منطقة الجفن ، مع وضع اللون البيج الغامق واللون البني على الجزء الخارجي من العين ، وأحرصي على التداخل بينهم بشكل جيد ليعطي مظهر مميز .

مكياج سهره خفيف
مكياج سهره خفيف

– قومي بوضع الآيلاينر بطريقة تتناسب مع وسع العين ، ومن الأفضل أن يتم سحبه إلى الخارج ليزيد من جاذبية العين ، ويمكن أن تقومي بوضع خط آخر من الآيلاينر أسفل العين وتوصيلهم معًا .
– قومي بوضع عدة طبقات من الماسكارا ؛ حيث أن هذا من أكثر الأمور التي تزيد من جاذبية العيون ، أو يمكن أن تقومي بوضع رموش صناعية .

مكياج سهره خفيف
مكياج سهره خفيف

– ثم قومي بوضع لون المكياج الذي يتناسب مع ظل العيون البيج ، وأفضل لون هو النيود حيث أنها يزيد من جمال الشفاه ؛ لهذا يمكنك أختيار درجة اللون التي تتلائم معك بشكل أكبر .
– قومي بوضع البلاشر لون نيود أيضًا ، ومن الأفضل أن يتناسب مع لون أحمر الشفاه ليزيد من جمال وحيوية الوجه ، وذلك من خلال وضعه على عظمة الوجه .

مكياج سهره خفيف
مكياج سهره خفيف

بهذا نكون وضحنا لكم أفضل الطرق التي يمكن أن تتبيعها لتتمكني من الحصول على إطلاله مميزه في السهرات المختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى