مكياج

مكياج خفيف للعيد

كيفية عمل مكياج خفيف للعيد

مكياج خفيف للعيد ، عندما ترغب الفتاة في الخروج من المنزل في وقت النهار خلال العيد فإنها تكون في حاجه إلى وضع المكياج الخفيف الذي يعمل على إظهار جمال ملامح الوجه وفي نفس الوقت لا يكون مبالغ به ، لهذا فإننا سوف نعرض لكم فيما يلي مكياج خفيف للعيد .

مكياج خفيف للعيد

مكياج خفيف للعيد
مكياج خفيف للعيد

كيفية عمل مكياج خفيف للعيد

– تجهيز الوجه
يتم في هذه المرحلة استخدام الغسول الخاص بك في مهمة تنظيف الوجه ليعمل على التخلص من أي شوائب توجد في الوجه ؛ لهذا السبب فإن هذه المرحلة يتوقف عليها نجاح المراحل اللاحق والظهور بشكل مميز ، كما يجب أن تقومي بترطيب الوجه جيدًا ، وبعد ذلك يتم وضع واقي الشمس حتى لا يكون لها أي تأثير على بشرتك .

اقرأ أيضًا :
مكياج وردي .
طريقة عمل مكياج بسيط .

مكياج سموكي .
طريقة وضع الايشادو للمبتدئين .
مكياج بنفسجي .
طريقة وضع مكياج ناعم .

مكياج خفيف للعيد
مكياج خفيف للعيد

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كريم الاساس
من الأفضل أن تقومي بإختيار درجة تتناسب مع بشرتك وفي نفس الوقت تكون ذات تغطية جيدة ، ولكن يجب أن يتم وضع مصحح العيوب في البداية أسفل العينين وعلى الجفن ، وعلى الاماكن التي يوجد بها عيوب في البشرة ، ثم قومي بوضع كريم الاساس على الاسفنجة وتوزيعه على الوجه الرقبة جيدًا مع الحرص على التناسق في التوزيع .

مكياج خفيف للعيد
مكياج خفيف للعيد

– مكياج العيون
يتم وضع الكحل في العين ومن الأفضل أن يكون ذا لون بيج ، بعدها قومي بوضع الآيلاينر على أن يكون عبارة عن خط رفيع ، ثم قومي بوضع الماسكارا على عدة طبقات لتزيد من جاذبية العين ، واستخدمي قلم التحديد ذا اللون البني في مهمة تحديد الحواجب والتخلص من الفراغات التي توجد بها .

مكياج خفيف للعيد
مكياج خفيف للعيد

– أحمر الخدود
يتم وضع أحمر الخدود ذا اللون الخوخي أو الوردي على عظمة الخدود حيث أن هذه الطريقة تعمل على إظهار جمال الوجه .

– أحمر الشفاه
من الأفضل أن يكون ذا لون فاتح مثل الوردي أو الزهري الذي يتناسب معك عند الخروج إلى أي مكان خلال النهار ، ويمكن أن تقومي بوضع لون النيود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى