مكياج

مكياج عروس خليجي

ما يميز مكياج عروس خليجي ؟

مكياج عروس خليجي ، إن هذا المكياج يحتوي على العديد من الالوان المختلفة كما أنه يضيف للفتاة جمال وجاذبية لا يوجد لها مثيل ، ولكن يوجد العديد من الخطوات التي يجب أن يتم تطبيقها بكل دقة للحصول على أفضل النتائج .

مكياج عروس خليجي

مكياج عروس خليجي
مكياج عروس خليجي

ما يميز مكياج عروس خليجي ؟

يتميز المكياج الخيليجي بأنه ناعم وهادئ للغاية ، مما يجعل العروس على درجة كبيرة من الجذابية ، وذلك يعود إلى أن الفتيات في الخليج لا يفضلن المكياج المبالغ به .

اقرأ أيضًا :
تعليم مكياج العيون بالصور .

وضع المكياج بالخطوات .
تعلم وضع المكياج للمبتدئين .
طريقة مكياج خفيف .
طريقة وضع المكياج .
مكياج عرايس .
كيفية وضع المكياج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أجمل ألوان مكياج عروس خليجي

مكياج عروس خليجي
مكياج عروس خليجي

يتم تحديد ألوان مكياج العروس بناء على العديد من الأمور أهمها هي لونه البشرة وملامح الوجه ، ولقد ذكر خبراء التجميل أن أفضل الألوان التي يمكن تطبيقها هي الترابية الفاتحة التي تزيد من جاذبية الفتاة ، التي تتناسب مع تطويل وتكثيف الرموش وتزيد من جمال وجاذبية الفتاة .
كما يجب أيضًا عند وضع كريم الاساس الحرص على أن يكون على نفس لون بشرة العروس لا يتغير كثيرًا فإذا كانت العروس ذات بشرة سمراء لا يجب أن يتم وضع طبقة من كريم الاساس الفاتح التي تجعلها وكأنها غير طبيعية فإن هذا يؤدي إلى شكل غير لطيف ؛ لهذا السبب من الأفضل أن يتم وضع الكريم يكون أفتح درجتين من بشرة العروس .

أحدث صيحات مكياج عروس خليجي

إن أكثر مكياج يميز العروس هو المكياج الناعم والخفيف والذي يعمل على إظهار جمال ملامح الوجه بدون أن يوجد أي مبالغة في ذلك ، ومن أحدث الصيحات هو الايشادوا ذا اللون الفاتح البراق ، وأيضًا الرموش الطويلة والتي تكون غالبًا رموش صناعية ، والدمعة البيضاء في العين والتي تزيد من جمال العين ، ولكن يتوقف الأمر على رسمة العين .

الاساليب المتبعة عند وضع مكياج عروس خليجي

من الأفضل تجنب وضع الالوان الغامقة وبشكل خاص في الايشادوا الذي يؤدي إلى تصغير العين ، وأختيار لون عدسات لاصقة تتناسب مع عينيك وتزيد من جمالها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى