مكياج

اخر موضة المكياج الخفيف

ما هي اخر موضة المكياج الخفيف ؟

اخر موضة المكياج الخفيف ، الكثير من الفتيات يحرصن على وضع المكياج الخفيف الذي يجعل لهم وجه أجمل وأكثر براءة ، كما أنه يتناسب مع مكياج الجامعة والعمل في الصباح ؛ لهذا السبب فإننا حرصنا على أن نوضح لكم اخر موضة المكياج الخفيف .

اخر موضة المكياج الخفيف

اخر موضة المكياج الخفيف
اخر موضة المكياج الخفيف

ما هي اخر موضة المكياج الخفيف ؟

-أحرصي على ترطيب البشرة قبل وضع المكياج ، ولكن يجب أن يكون المرطب شفاف حتى لا يؤثر على درجة كريم الاساس ، كما يجب أن يكون واقي من الشمس ليعمل على حماية بشرتك جيدًا .
-أحرصي على توزيع خافي العيوب جيدًا على بشرتك وبشكل خاص على منطقة أسفل العين ، وعلى المناطق التي تحتوي على بقع ، وعلى حب الشباب .

اخر موضة المكياج الخفيف
اخر موضة المكياج الخفيف

-بعدها قومي بوضع كريم الاساس مع التأكد من أختيار لون يتناسب مع بشرتك ومن الأفضل أن يكون نفس لون البشرة أو أفتح درجة واحدة .

اقرأ أيضًا :
وضع مكياج خفيف .
عمل مكياج ناعم .
تعليم المكياج بالخطوات .
طريقة عمل المكياج .
كيفية وضع المكياج .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

-ثم استخدمي البودرة والتي تعمل على تثبيت كريم الاساس ، ومن الأفضل أن تقومي بوضع القليل منها على الشفاه حيث أنها تعمل على تثبيت أحمر الشفاه .
-ثم قومي بتحديد العين بخط رفيع ، وقومي بوضع الكحل ذا اللون البيج بداخل العين .
-بعدها يتم وضع ظلال العين ومن الأفضل أن تختاري لونين متناسبين مع بعضهم ، ويتم وضع اللون الفاتح من الدخل في جفن العين ، أما اللون الغامق فيتم وضعه في خارج العين .
-وضعي بعدها الماسكارا على عدة طبقات والتي سوف تساعدك في الحصول على عينان جذابتين .
-قومي بتحديد الشفاه مستخدمة في ذلك قلم تحديد ، أحرصي على أن يكون اللون متناسب مع لون أحمر الشفاه .

اخر موضة المكياج الخفيف
اخر موضة المكياج الخفيف

-قومي بوضع أحمر الشفاه ذا اللون الوردي وبشكل خاص إذا كان هذا المكياج خاص بذهابك إلى العمل أو إلى الجامعة فإن هذا اللون سوف يضفي على البوجه براءة وجمال .
لقد وضحنا لكم ف هذا المقال اخر موضة المكياج الخفيف والتي يمكن أن تقومي بوضعها عند الذهاب إلى الجامعة أو إلى العمل في الصباح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى