مكياج

كيف أزيل المناكير بدون مزيل

كيف أزيل المناكير بدون مزيل بأبسط الطرق

كيف أزيل المناكير بدون مزيل ، يعتبر الاسيتون من اشهر مزيلات المناكير على الاطلاق ، حيث له فاعلية كبيرة في ازالة المناكير من الاظافر ومن الملابس أيضًا ، حيث انه يعمل على تفكك التركيبة الكيميائية للمناكير ، مما يسهل عملية ازالته ، ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة التي تعمل على ازالة المناكير من الاظافر وذلك عند عدم توفر مزيل المناكير ، تابعي معنا مقال كيف أزيل المناكير بدون مزيل .

كيف أزيل المناكير بدون مزيل ؟

كيف أزيل المناكير بدون مزيل
كيف أزيل المناكير بدون مزيل

كيف أزيل المناكير بدون مزيل بأبسط الطرق ؟

استخدام المناكير
يقوم المناكير بازالة طلاء الاظافر وذلك على غرار انه “لا يفك الحديد إلا بالحديد”
ولكن من الضروري استخدام مناكير من نفس النوع واللون ، ويتم ذلك عن طريق وضع طبقة اخري من المناكير على المناكير الجاف الموجود على الاظافر ، ثم يجب الانتظار لبضع ثواني حتى يتم التفاعل بين الطبقتين ، وبعدها يتم مسحة باستخدام قطعة من القماش ولكنيجب الضغط على الاظافر بقوة اثناء تنظيفها .

اقرأ أيضًا :
كيف أزيل المناكير عن الملابس .
ازالة المناكير بدون مزيل .
ازالة المناكير عن الملابس .
ازالة بقع المناكير من الملابس .
تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

استخدام الكحول

كيف أزيل المناكير بدون مزيل
كيف أزيل المناكير بدون مزيل

يتشابه التركيب الكيميائي للكحول مع الاسيتون بشكل كبير جدًا ، لذا يمكن ان يستخدم بشكل فعال في عملية ازالة المناكير ، وذلك باتباع نفس طريقة ازالة المناكير بالاسيتون ، ولكن من الجدير بالذكر ان الكحول يستغرق وقت اطول لازالة المناكير نهائيًا وتحقيق النتيجة المطلوبة .
استخدام الخل والليمون

كيف أزيل المناكير بدون مزيل
كيف أزيل المناكير بدون مزيل

وذلك من خلال عمل خليط من عصير ليمونة وملعقة من خل التفاح ويتم مزجهم معًا حتى تمام التجانس ، يتم وضع الاظافر بها لمدة تتراوح من دقيقة إلى دقيقتان ، بعدها يمكن ازالته من الاظافر عن طريق استخدام بعض المناديل الورقية ، يتم تكرار العملية السابقة حتى تتم ازالة المناكير نهائيًا .
استخدام العطور
يجب استخدام العطور المركزة في هذه الحالة ولا يجب استخدام العطور المركبة حيث ان تأثيرها يكون ضعيف جدًا ، يستخدم عن طريق رش القليل منه على قطعة من القطن ثم تمسح بها الاظافر حتى يزول عنها المناكير ، كما يمكن تكرار هذه العملية عدة مرات كي يتم الحصول على النتيجة المطلوبة .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كيف أزيل المناكير بدون مزيل نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال كيف أزيل المناكير بدون مزيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى