مكياج

الايلاينر المناسب لكل عين

ما هو الايلاينر المناسب لكل عين ؟

الايلاينر المناسب لكل عين ، من أهم الأمور التي يتوقف عليها طريقة وضع الايلاينر هي شكل العين ، والتي تعتبر واحده من أكثر الطرق أهمية ، حيث أن هذا يزيد من سحر وجاذبية العين ، وسوف نعرض لكم فيما يلي الايلاينر المناسب لكل عين .

الايلاينر المناسب لكل عين

الايلاينر المناسب لكل عين
الايلاينر المناسب لكل عين

ما هو الايلاينر المناسب لكل عين ؟

– العيون الصغيرة
من أفضل طرق الايلاينر التي يمكن أن تطبقها في العيون الصغيرة والتي تزيد من وسعها وتجعلها عيون جذابة ، هو الايلاينر المجنح وخاصة عندما تقوم بعمل خط رفيع من الايلاينر على الرموش السفلى فإنه سوف يساعدك في الحصول على النتائج التي ترغب بها .
أو يمكن أن تقومي بعمل ايلاينر قطة يكون ممتد إلى الخارج ، مع وضع كحل من اللون الابيض أو من اللون البيج الذي يزيد من وسع العين .

اقرأ أيضًا :
طريقه رسم ايلاينر .
رسمة الايلاينر .
كيف ترسم العين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– العيون اللوزية
يتناسب معها الايلاينر السموكي الجذاب ، ويجب أن تحرصي على أن يكون خط رفيع على بداية الرموش العليا على أن يصبحج أكثر سمكًا كلما أمتد إلى الخارج ، ثم تقومي بعمل خط آخر أسفل العين وتوصيل الخطين معًا ومليء الفراغات التي توجد بينهم .

– العيون المبطنة
نظرًا لأن هذه العيون بها الجفن كبير فإنك في هذه الحالة يجب أن تقومي بوضع خط سميك من الايلاينر حتى تعمل على إظهار جمال العيون ، وذلك لأن الخط الرفيع لن يظهر من الأجفان المبطنة .

– العيون المستديرة

الايلاينر المناسب لكل عين
الايلاينر المناسب لكل عين

يجب في هذه العيون أن تركزي على مدها إلى الخارج حتى تصبح طويلة ، ويتم هذا من خلال عمل خط طولي من الايلاينر يمتد مع العين إلى الأعلى ، ومن الأفضل أن يبدأ الخط مع بداية الرموش حتى يكون له شكل مميز .

لقد عرضنا لكم في هذا المقال الايلاينر المناسب لكل عين حيث أن كل شكل من العيون يحتاج إلى طريقة مختلفة في عمل الايلاينر والتي تزيد من جمال العيون وجاذبيتها عندما يتم عمل شكل الايلاينر مناسب مع شكل العين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى