السياحة في مصر

مصايف الساحل الشمالى

مصايف الساحل الشمالى ، إذا كنت من محبي الهدوء والاستجمام وتستمتع كثيرًا بمشاهدة مياه البحر فقط توجه إلى منطقة الساحل الشمالي حيث تتجلى فيها جمال الطبيعة في أجمل صورها .

تزخر منطقة الساحل الشمالي بالكثير من المصايف والمنتجعات التي يقصدها الكثيرون من كل حدب وصواب لقضاء العطلات الصيفية ، لذا سوف نعرض في السطور القليلة التالية مجموعة من اجمل مصايف الساحل  لكي تختاروا منها ما يناسبكم لقضاء أجمل العطلات في الساحل .

مصايف الساحل الشمالى

مصايف الساحل الشمالى
مصايف الساحل الشمالى

افضل مصايف الساحل الشمالى

مصايف الساحل الشمالى جيفيرا الساحل الشمالي

مصايف الساحل الشمالى
مصايف الساحل الشمالى

جيفيرا الساحل الشمالي هي إحدى مشروعات شركة inertia الغنية عن التعريف التي أبهرتنا جميعًا بتصميمها العصرية والفريدة ، وتقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي عند الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح في خليج رأس الحكمة .
حيث تتوسط قرية لافيستا وقرية ماونتن فيو الشهيرة ، وتمتاز القرية باللون الأبيض الذي يغطي كافة مبانيها ذات التصميمات العصرية الرائعة حيث تتدرج المباني ذات الطوابق المتعددة وتحوطها الخضرة من كافة الجهات لتمتزج مع اللون الأبيض وترسم لوحة فنية فريدة لكل مبنى .

وتبلغ مساحة القرية حوالي 1300 فدان معظم تلك المساحة أشجار وخضرة حيث يسود القرية اللون الأخضر ليشعر من يسكنها بالراحة والاسترخاء ، جيفيرا عبارة عن مجتمع متطور وينبض بالحياة يتحدى كل ما هو مألوف وتقليدي في كافة التصميمات ويهدف كل ركن في القرية أن يحقق حياة آمنة ونظيفة لروادها .

اقرأ أيضا :
مراقيا الساحل الشمالى .
تلال الساحل الشمالى .

افضل قرى الساحل الشمالى .
فنادق الساحل الشمالى .
مراسى الساحل الشمالى .
السياحة في الساحل الشمالي .

مصايف الساحل الشمالى مونتن فيو الساحل الشمالي

مصايف الساحل الشمالى
مصايف الساحل الشمالى

نسمع كثيرًا عن مجموعة القرى السياحية المعروفة باسم مونتن فيو التي توجد في العديد من المدن المصرية ، إحدى هذا القرى موتن فيو الساحل .
تقع القرية عند الكيلو 85 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي وهي قريبة من مطار العلمين ، وتتميز شاليهات مونت فيو بإطلالتها على البحر مباشرةً حيث تقع القرية على طول الشاطئ ، وتعد القرية مدينة متكاملة مستقلة بذاتها حيث يوجد بها المولات والأماكن التجارية والحدائق والمستشفيات كما يوجد فروع لأشهر البنوك .

والأطفال يستمتعوا كثيرًا هناك حيث يوجد مدينة للألعاب المائية وملاهي وتنتشر الحدائق في كل مكان سواء العامة أو الخاصة .
كما يوجد قاعات للمؤتمرات ومدارس وغيرها من الخدمات التي تجعلها مدينة متكاملة على أرض الساحل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مصايف الساحل الشمالى
مصايف الساحل الشمالى

مصايف الساحل الشمالى لافيستا الساحل الشمالي

تعد قرية لافيستا إحدى أرقى القرى بالساحل الشمالي ، حيث تتوافر بها الكثير من الخدمات والمرافق ، وتقع قرية لافيستا في الكيلو 170 الساحل وتطل معظم الشاليهات على البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى