السياحة في مصرفنادق

فندق اكوا بلو شرم الشيخ

فندق اكوا بلو شرم الشيخ ، مدينة شرم الشيخ المصرية هي مدينة السحر والجمال عرفها العالم بمدينة السلام ، عشقها الكثيرون حول العالم وزارها الملايين من محبي الطبيعة البحرية الساحرة ، يسكنها الأجانب أكثرمن السكان المصريين تعج دائمًا بالسياح على مدار العام صيفًا وشتاءً ، لا يوجد موسم معين للذهاب إليها دائمًا تستقبل زوارها وفي أي وقت من العام تجد الشمس المشرقة المتلألئة على البحر ذو النسمات الهادئة .

يوجد في مدينة شرم المصرية الكثير من الفنادق التي تقدم خدمات عالمية للنزلاء منها فندق اكوا بلو شرم الشيخ لذا سوف نتجول داخل الفندق من خلال هذا المقال لنتعرف عليه عن قرب ونوضح أهم ما يتميز به .

فندق اكوا بلو شرم الشيخ

فندق اكوا بلو شرم الشيخ
فندق اكوا بلو شرم الشيخ

اقرأ أيضًا :
شرم الشيخ سياحة .
فنادق شرم الشيخ .

فندق اكوا بلو شرم الشيخ

فندق اكوا بلو
فندق اكوا بلو

يقع فندق اكوا بلو  في هضبة أم السيد بمدينة شرم الشيخ المصرية ، ويطل الفندق على بحيرة خاصة ، كما يبعد عن شاطئ البحر بمسافة قليلة ، ويوفر الفندق خدمات التوصيل إلى البحر بالمجان .

الخدمات التي يوفرها فندق اكوا بلو شرم الشيخ

حظي فندق اكوا بلو شرم الشيخ على تصنيف عالمي 4 نجوم ، وبالرغم من ذلك إلا أنه يقدم خدمات راقية نالت على إعجاب الكثير من زواره ، كما يمتاز الفندق بأن أسعاره منخفضة بالمقارنة مع فنادق شرم الشيخ الأخرى ، ويوفر الفندق الكثير من الخدمات منها :

– يوجد في الفندق حمام سباحة كبيرة على شكل بحيرة يطل عليه كافة غرف الفندق ، ويمتاز بتصميمه الرائع ، كما يتوافر به إضاءة ليلية مذهلة .
– يحتوي الفندق على منتزه بطول 450 متر يتوافر فيه ألعاب للأطفال ومقاهي ومحلات تجارية .
– غرف الفندق ذات تصميم خشبي كلاسيكي جذاب وقد تم تصميم الديكور والأثاث ليتناسب مع التصميم وينسجم معه ليشعر من يسكن الغرف بالراحة والاستجمام ويستطيع أن يشم رائحة الخشب ليعود بمخيلته إلى الطبيعة حيث الصفاء والجمال .
– تحتوي غرف فندق اكوا بلو شرم الشيخ على كافة سبل الراحة والاستجمام منها التليفاز والهاتف الخاص ويتوافر في كل غرفة حمام خاص ومكيف هواء كما يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف تعمل على مدار الساعة .

خدمات التوصيل التي يوفرها فندق اكوا بلو شرم الشيخ من وإلى المطار

يوفر الفندق خدمات التوصيل من وإلى المطار والتي تعمل على مدار اليوم ، مع إمكانية الحجز من داخل الفندق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى