السياحة في مصر

مراسى الساحل الشمالى

مراسى الساحل الشمالى ، تُعد منطقة مراسي أجمل مناطق الساحل الشمالي ، وتمتاز بموقع رائع بين منطقتي العالمين وسيدي عبد الرحمن ، وفي تلك البقعة من الساحل يتحول لون البحر ليصير أكثر زرقةً ومع انعكاس ضوء الشمس عليه يتلألأ ليرسم لوحه فنية غاية في الجمال .

وتمتاز المنطقة بتصميمها المعماري المميز حيث يوجد بها 7 أحياء ذات طابع عصري على التراز المصري واليوناني والمغربي والايطالي والأسباني والتونسي والمغربي .

أجمل مناطق مراسى الساحل الشمالى

مراسى الساحل الشمالى
مراسى الساحل الشمالى

مراسى الساحل الشمالى فلل سافونا

مراسى الساحل الشمالى

تقع فلل سافونا في منطقة مراسي بالساحل الشمالي وتمتاز بوجود المساحات الخضراء الواسعة التي تحتوي على الكثير من ملاعب الجولف ، وتطل الشاليهات والفلل على تلك المساحات الخضراء في مشهد أكثر من رائع .
محبي الهدوء والاستجمام سوف يجدوا راحتهم في تلك المنطقة ، لذا لا تترددوا كثيرًا وبادروا بحجز شاليه فاخر على البحر هناك .

اقرأ أيضا :
السياحة في الساحل الشمالي .

مراسى الساحل الشمالى فلل منتجع اللتية

تشبه تلك المنطقة منطقة فلل سافونا حيث تمثل المساحات الخضراء نسبة كبيرة من مساحتها ، كما يوجد بها الكثير من المنتزهات وملاهي الألعاب المائية ، بالإضافة إلى توافر الخدمات والمولات .

مراسى الساحل الشمالى مساكن فينيسيا

أجمل مناطق مراسي الساحل
أجمل مناطق مراسي الساحل

تُعد منطقة مساكن فينيسيا أحد أجمل مناطق الساحل ، وتنقسم المساكن هناك إلى شاليهات وليس فلل لا يتجاوز الشاليه الواحد الطابقين ومعظم تلك الشاليهات تطل على البحر مباشرةً .

مراسى الساحل الشمالى منطقة رمال صافي

إذا كنت من محبي الطابع المغربي والإسلامي  في العمارة يمكنك التوجه إلى منطقة رمال صافي داخل مدينة مراسي الساحل حيث تم تصميم المعمار بالكامل على غرار التراث المغربي المميز .
كما تطل المنطقة على ساحل البحر ويوجد بها فنادق راقية وتقدم خدمات مميزة .

بالإضافة إلى وجود الكثير من أماكن الترفيه وملاهي الأطفال ومدينة الألعاب المائية والمحال والمولات التجارية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مراسى الساحل الشمالى ميناء زاريس

لا نغفل جميعًا على أن المعمار التونسي يمتاز بالرقة والجمال في نفس الوقت لذا تم تصممي تلك المنطقة على غرار الطابع المعماري التونسي ، كما تمتاز بألوانها الهادئة والتي يغلب عليها اللونين الأزرق والأبيض لتنسجم الشاليهات تمامًا مع البحر وتصير جزء منه في مشهد يستحق المشاهدة .

وتنتشر مراكز الخدمات داخلها فلا يحتاج المقيم إلى مغادرة المكان ؛ حيث المحال التجارية والمناطق الخدمية المنتشرة في كل مكان ، وتطل بعض الشاليهات على البحر مباشرةً والبعض لا يبعد كثيرًا من البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى