انقاص الوزن

كيف انحف بدون رجيم

كيف انحف بدون رجيم بعدة طرق

كيف انحف بدون رجيم ، الوزن الزائد دائما يسبب مشاكل ولكن الكثير ليس لديهم طاقة لاتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة فهي تريد أن تخسر وزنها ولكن دون اتباع نظام رجيم لذلك من الممكن اتباع أسلوب حياة صحي بدون رجيم ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كيف انحف بدون رجيم .

كيف انحف بدون رجيم

كيف انحف بدون رجيم
كيف انحف بدون رجيم

اقرأ أيضا :
برنامج رجيم سريع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف انحف بدون رجيم بعدة طرق

– يجب شرب كمية كافية من الماء وذلك عن طريق تناول ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا ، ويفضل أن يكون بهما كوبين من الماء الدافئ المضاف إليه ملعقتان من العسل الأبيض لزيادة معدل الحرق .
– استخدام السلالم أثناء الصعود أو الهبوط من وإلى المنزل بدلا من استخدام المصعد، وكذلك المشي إلى الأماكن القريبة بدلا من استخدام وسيلة مواصلات .
– الابتعاد عن الوجبات السريعة المجهزة في المحلات .
– أخذ قسط كافي من النوم ليلا فأكثر وقت يزيد من معدل الحرق أثناء الليل من الساعة الحادية عشر ليلا ، ويفضل تناول كوب من الزبادي المضاف إليه عصرة ليمون يعمل على زيادة معدل الحرق .

كيف انحف بدون رجيم
كيف انحف بدون رجيم

– عدم تناول الطعام أمام شاشة التلفاز أو الحاسوب لأن ذلك يجعلك تتناول كمية كبيرة من الطعام .
– الحد من استخدام الزيوت والدهون المستخدمة في الطهي واستبدالها بزيت الزيتون .
– استبدال الخبز الأبيض بالخبز الأسمر لأن الخبز الأسمر يحتوي على نسبة عالية من الألياف تساعد في عملية الهضم، وكذلك يعمل على الحفاظ على مستوى السكر في الدم فلا تشعر بالجوع فورا مثلما يحدث مع تناول الخبز الأبيض .
– يجب عند تناول الطعام ومضغه جيدا حتى يسهل عملية الهضم وكذلك لأن المضغ الجيد يعطي للمعدة والمخ وقت لتحديد كمية الطعام اللازمة للجسم ، كما أن المضغ الجيد يخلص الجسم من الغازات والإمساك وعمليات سوء الهضم .
– شرب كوبان من الشاي الأخضر أو ثلاث أكواب على مدار اليوم فهو يخلص الجسم من الوزن الزائد والسموم .
– الابتعاد عن تناول الحلويات والسكريات وأنواع الشيبسي والبيبسي والمشروبات الغازية التي تعمل على زيادة الوزن بشكل ملحوظ .
– يجب تناول الوجبات الرئيسية في مواعيد ثابتة حيث ذلك يزيد من معدل الحرق ، حيث من الضروري وجود البروتينات في الوجبات الرئيسية يسهل من عملية الهضم .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كيف انحف بدون رجيم نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال كيف انحف بدون رجيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى