مكياج

كيفية وضع مكياج العيون

كيفية وضع مكياج العيون بالصور

كيفية وضع مكياج العيون ، تفكر الفتاة كثيرًا كيف يمكن أن تصبح مميزة وأن تكون أكثر جاذبية وتصل في نهاية الأمر إلى وضع مكياج العيون بطريقة مميزة حيث أنه يعتبر من أكثر الطرق التي تزيد من جمال وجاذبية الفتاة ؛ لهذا السبب فإننا سوف نعرض لكم في هذا المقال كيفية وضع مكياج العيون .

كيفية وضع مكياج العيون

كيفية وضع مكياج العيون
كيفية وضع مكياج العيون

كيفية وضع مكياج العيون بالصور

قبل أن تقومي بوضع المكياج الجديد فيجب في بداية الأمر أن تتخصلي من بقايا المكياج القديم حيث أنه يعتبر عائق لوضع المكياج بالطريقة الملائمة ؛ لهذا السبب أستخدمي مزيل المكياج الخاص بك ذا النوع الجيد والذي يكون لديه القدرة في الحفاظ على العيون وجعل المكياج الجديد يتم وضعه بالطريقة الملائمة .

اقرأ أيضًا :
مكياج عيون .
تعليم مكياج عيون .
مكياج عيون بسيط .
تعليم مكياج العيون للمبتدئين .
خطوات مكياج العيون .
أشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أحرصي على التخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعين والتي تعمل على جعل مظهر العين يبدوا عليها التعب والإرهاق ؛ في هذه الحالة من الأفضل أن تقومي بوضع نقاط من خافي العيون حول العيون استخدمي الاسفنجة في التخلص منه وفي عمل تغطية جيدة .

كيفية وضع مكياج العيون
كيفية وضع مكياج العيون

ثم قومي باستخدام القلم البني في تحديد الحواجب جيدًا مع الحرص على مليء الفراغات التي توجد بينها ، إضافة إلى رسم الحاجب بطريقة تتناسب مع شكل العين ، ثم قومي بوضع خط من الآيلاينر على أن يبدأ رفيع بداية من العين ويمتد إلى نهاية الرموش ويزيد على العيني ليضيف عليها جمالًا ووسع .

كيفية وضع مكياج العيون
كيفية وضع مكياج العيون

يمكن أن تقومي بوضع ظلال العيون على اللون الذين ترغبين به والذي يتناسب مع ملابسك وعلى لون بشرتك ، ثم تقومي بوضع الكحل في العيون ومن الأفضل أن يكون لون ظلال العيون أو يكون لون أسود ، بعدها قومي بوضع اللون الابيض في مكان الدمعة وفي أسفل عظمة الحاجب حيث أنها تزيد من جمال العيون .
وأخيرًا قومي بوضع العدسات اللاصقة مع الحرص على أختيار لون يتناسب مع لون بشرتك حتى يجعل لكي إطلاله مميزة .

هنا نصل الى نهاية مقال كيفية وضع مكياج العيون ، نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى