مكياج

ميك اب عيون

ميك اب عيون سهرة

ميك اب عيون ، عندما تقرر الفتاة الذهاب إلى سهرة فإنها ترغب أن تكون متألقة ومميزة ومن أكثر الطرق التي يمكن أن تساعدها على هذا الأمر هي رسم العيون بالطريقة الصحيحة والتي سوف تجعل لها إطلاله مميزة ، وسوف نوضح لكم فيما يلي أفضل طريقة لعمل ميك اب عيون في السهرة .

ميك اب عيون

ميك اب عيون
ميك اب عيون

ميك اب عيون سهرة

إن الأمر يتطلب بعض الخطوات التي تقومين بها وتساعدك في الوصول إلى نتائج مرضية ليس لها مثيل ، حيث أن هذا الأمر سيكون له دور في جعل العيون أكثر جاذبية ، ومن أكثر الأمور التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلال مميزة بناء على ما ذكره المتخصصون في هذا المجال عند عمل مكياج للعيون ما يلي :

ميك اب عيون
ميك اب عيون

– في بداية الأمر أحضري خافي العيوب الذي يكون أفتح من البشرة بدرجتين ، ثم قومي بتوزيعه حول العيون بشكل جيد ، مع وضعه على عظمة الأنف .

اقرأ أيضًا :
صور ميك اب .
ميكب عيون .
طريقة الميك اب .
ميكب العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بتحديد الحواجب باستخدام اللون البني مع الحرص على مليء الفراغات .

ميك اب عيون
ميك اب عيون

– أحضري درجتين من ظلال العيون على أن تكون ألوان متناسقة مع بعضها البعض وفي نفس الوقت تتناسب مع بشرتك ، ومن أكثر الألوان التي يمكنك التركيز عليها هي الترابية ، ومن الأفضل أن تقومي بوضع اللون الفاتح من الداخل في الجزء المتحرك أما اللون الداكن في الجزء الخارجي .
– قومي بوضع خط عريش من الآيلاينر يمتد إلى خارج العين ويتم تحديد سمك الآيلاينر بناء على العديد من الأمور من أهمها هي وسع العيون ، إذا كانت واسعة فمن الأفضل أن تقومي بوضع خط صغير للغية ، أما إذا كانت ضيقة يجب أن تجعلي الخط سميك حتى يعمل على تطويل العيون .

ميك اب عيون
ميك اب عيون

– قومي باستخدام الماسكارا عالية التغطية والمميزة التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش ويتم هذا من خلال وضع الماسكارا على عدة طبقات حتى تساعدك في الوصول إلى النتائج التي ترغبين بها .
– ثم قومي بوضع الكحل الاسود في العيون ، أو يمكن أن تقومي بوضع البيج على حسب رغبتك ، ولا تنسي وضع اللون الابيض أسفل عظمة الحاجب ، وفي منطقة الدمعة حتى تضمن لكي الحصول على إطلاله مميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى