مكياج

مكياج خفيف للعيون

طريقة وضع مكياج خفيف للعيون

مكياج خفيف للعيون ، العيون هي سر جاذبية المرأة لذا فهي دائمًا تبحث عن الاشياء التي تبرز جمالها ، فهي تهتم بشراء مساحيق التجميل الخاصة بالعين ولكن من الضروري عدم المبالغة عند وضع المكياج خاصتًا حول العين لأنه سوف يفقدها جمالها ، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة وضع مكياج خفيف للعيون .

مكياج خفيف للعيون

مكياج خفيف للعيون
مكياج خفيف للعيون

طريقة وضع مكياج خفيف للعيون

ظل الجفون

يتم وضع ظل الجفون باستخدام فراشاه خاصة وتوزع على الجفن طبقة من اللون الفاتح ويوزع تحت الحواجب ايضًا ، ثم بعد ذلك يوضع لون غامق في منتصف الجفون ويوزع على طول الرموش بشكل متناسق ، وبعدها تستخدام الفراشات كي نقوم بمزج الالوان مع بعضها البعض ويجب استخدام الالوان الهادئة وذلك كي تتمتعين بإطلاله ناعمة وبسيطة فاللون البني او الذهبي او الرمادي يعتبر من الالوان المناسبة ، كما يجب الابتعاد عن رسمة العيون السموكي وذلك لأنها تعطي مظهر مبالغ فيه وحيناها سوف تفقدين البساطة وانتي في غنى عن ذلك .

اقرأ أيضًا :
مكياج عيون .
خطوات مكياج العيون .
أشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كحل العيون

يفضل اخيار لون الكحل بحيث يكون مناسبا للون الرموش ، ويوضع الكحل حتى يقوم بتحديد جفن العين كي يبرز جمال العين ، يجب اختيار كحل اسود إذا كانت العين واسعة أم إذا كانت ضيقة فيجب وضع كل ابيض او بعض الالوان الفاتحة .

الماسكارا

يجب ان تقوم الفتاة بإمالة رأسها كي تتمكن من رؤية الرموش بشكل واضح ، وتوضع الماسكار من خلال الجهة الداخلية من العين ، وتحرك فرشة الماسكارا لأعلى ولأسفل حتى توضع بشكل مثالي .

الكونسيلار

يوضع الكونسيلار تحت العين كي يعمل على اخفاء الهالات السوداء التي من الممكن ان تؤثر على جمال العين ، بالإضافة إلى انه خافي لعيوب باقي الوجه .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مكياج خفيف للعيون نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مكياج خفيف للعيون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى