مكياج

مكياج عيون بسيط

مكياج عيون بسيط و ناعم

مكياج عيون بسيط ، المكياج سر من اسرار انوثتك ، و هو مناسب في جميع الاوقات لاضفاء الجاذبية و النعومة و يختلف في طرق وضعه حسب الوقت ، فمكياج السهرات يختلف عن مكياج الاطلالة اليومية ، و إذا كنت تودين الحصول على إطلالة طبيعية و ناعمة تناسب إطلالاتك اليومية ، فمقالتنا هذه ستساعدك على اعتماد مكياج عيون خفيف ، و سهل التطبيق إذ يمكنك تطبيقه بنفسك في المنزل من خلال الخطوات السهلة .

مكياج عيون بسيط

مكياج عيون بسيط
مكياج عيون بسيط

مكياج عيون بسيط و ناعم

خطوات التطبيق :
_ استخدمى الكونسيلر اللحمي حول العيون لإخفاء الإسمرار فى هذه المنطقة ، و من الممكن ان تضعي الكونسيلر البرتقالي تحت العين اذا كانت لديك هالات سوداء .
_ قومي برسم الحاجبين بقلم الحواجب او ببودرة الحواجب بحيث تعطي المظهر الانيق المرتب .
_ ضعي ظل العيون باللون اللحمي البيج او الوردي على القسم المتحرك من جفنيك العلويين بفرشاة ناعمة .
_ ضعي القليل من ظل العيون باللون البني على زاوية عينيك الخارجية ، و بواسطة الريشة المشطوبة وسعي نطاق الظل بطريقة متساوية ، ثم قومي بالدمج بين البيج و البني بفرشاة ناعمة نظيفة .

اقرأ ايضا :
طريقة عمل مكياج سهره .
كيفية عمل المكياج في المنزل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ ضعي خطا من الكحل باللون الأسود على جفنيك العلويين بحيث يكون الخط رفيعا عند زاويتي عينيك الداخليتين ثم تزداد سماكته كلما إتجهت لزاويتي عينيك الخارجيتين وإسحبيه إلى الخارج قليلا ، و من الافضل اختيار موديل كحل يناسب شكل عينيك .

مكياج عيون بسيط
مكياج عيون بسيط

_ ضعي القليل من ظل العيون الؤلؤي الهادئ ( هايلايتر ) عند زاويتي عينيك الداخليتين و تحت زاوييتي الحاجببين ، و تحت رموشك السفلية .
_ ضعي طبقتين من المسكارا على رموش عينيك السفلية و العلوية حتى تبرز مما يمنحك جاذبية مضاعفة ، و اذا كانت رموشك خفيفة ، ننصحك بإضافة الرموش المستعارة لاعطاء عينيك الجمال المتكامل .
_ في حال وضع الرموش المستعارة ، طبقي الماسكارا بعد ان تكوني ركبت الرموش و إمزجيها بالماسكارا مع رموشك الطبيعية .

الى هنا نأتي الى نهاية مقالتنا عن مكياج عيون بسيط ، نتمنى ان تكون مقالتنا عن مكياج عيون بسيط قد قدمت الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى