مكياج

مكياج عيون خفيف بالخطوات

طريقة عمل مكياج عيون خفيف بالخطوات

مكياج عيون خفيف بالخطوات ، يعد مكياج العيون هو المكياج الأساسي الذي يعمل علي لفت الأنظار عن باقي مكياج الوجه ، ولذلك فتبحث السيدات دائمًا عن الاهتمام بمكياج العيون ، فمن المستحيل اليوم أن تخلو غرفة أي من فتيات العالم عن أدوات التجميل ، إليك منا اليوم طريقة عمل مكياج عيون خفيف بالخطوات ، تابعي حتى النهاية .

مكياج عيون خفيف بالخطوات

مكياج عيون خفيف بالخطوات
مكياج عيون خفيف بالخطوات

فهناك من هؤلاء الفتيات لا يفضلون وضع المكياج ولكنهم يحتفظون بأدواته أيضًا ، وربما لأن هذا الأمر يعطي للبنات مظهر جيد من الأنوثة ، بالإضافة إلى ذلك فالعديد من البنات أيضا يبعدون عن وضع المكياج الكثيف ، ويفضلون وضع بعض اللمسات البسيطة مثل الماسكرا أو الروج أو الكحل فقط وبالأخص عند الخروج نهارًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

وفي هذه المقالة سوف نقوم بعرض طريقة رسم الكحل والأيلينر ، حيث أنهم من الأدوات التي لا تستغني عنهم أي من الفتيات وبالأخص في العمل أو في الجامعات أيضا ، والآن أتبعي فقط الخطوات التالية وسوف تحصلين علي أفضل مكياج عيون خفيف بالخطوات لكي تتعلمي طريقة وضع مكياج عيون خفيف بالخطوات

طريقة عمل مكياج عيون خفيف بالخطوات

– يتم استخدام الكونسيلر حول العيون ويجب أن يكون بدرجة فاتحة عن الدرجة الأساسية للبشرة وذك من أجل التخلص من اسمرار هذه المنطقة الناتج عن الإرهاق أو التعرض للشمس بشكل مستمر .
– يتم استخدام الأيشادو الأبيض حول العينين ويمكن أيضا أن يتم وضع أسفل الحاجب من أجل وضع طبقة ناعمة ورقيقة تفيد في وجود بريق ولمعان جاذب للعيون .
– يتم رسم جفن العين من خلال الأيلاينر ولكن يفضل أن يكون خط بسيط ، ويمكن أيضًا استخدام الكحل من أجل رسم الجفن الأسفل من العين ، وبالطبع لا يجب أن يتم تطبيق الخطوتين مع بعضهم في حالة أنكِ تفضلين عمل مكياج خفيف وبسيط .
– يتم وضع الماسكرا على الرموش من أجل منحها إطلالة جذابة للعين ، ويفضل عند الخروج في النهار أن لا يتم تكثيفها وإذا كانت أيضًا تنوين الذهاب إلي العمل أو الجامعة .
– مكياج عيون خفيف بالخطوات من أسهل ما يكون وتستطيعي ان تقومي بها بنفسك .

مكياج عيون خفيف بالخطوات
مكياج عيون خفيف بالخطوات

وبالتالي ففي الخطوات السابقة قمنا بتوضيح كيفية رسم أرق وأفضل وأرقي مكياج للعيون بأقل الخطوات ومن خلال الأدوات القلية ، فربما لا تستغرق هذه العملية دقائق معدودة ، ولكنها تمنح العيون مظهر ناعم وبراق .

اقرأ أيضا :
اخر صيحات المكياج . 
طريقة وضع مكياج خفيف .

إليكِ نصائح  ( ابجديه ) التي يتم أخذها بالإعتبار عند قيامك بوضع مكياج عيون خفيف بالخطوات

– قومي اختيار الأنواع التي قد تناسب البشرة ، ولا يجوز اختيار كريمات تحتوي على زيوت طالما بشرتك دهنية ، لأن ذلك سوف يؤثر عليكِ سلبيًا على بشرتك ، ويتمثل ظهور الحبوب الدهنية على وجهك .
– يجب أن تختاري درجة كريم أساس تناسب بشرتك ، فإذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء ، لا يجب أن تختاري فاوندشن أفتح من لون بشرتك ، بل عليكِ أن تختاري درجة كريم نفس درجة بشرتك أو أغمق .

مكياج عيون خفيف بالخطوات كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى