تشيز كيك

كريمة التشيز كيك

أسرار نجاح كريمة التشيز كيك

كريمة التشيز كيك ، التشيز كيك من الحلويات الغنية بالعناصر الهامة المفيدة للجسم وخاصاً الاطفال ، حيث انه يتكون من جبن ، وقشطة ، وبيض ،روفواكه ، فهو من الاصناف المحببة للاطفال وتفرحهم جداً ، والتشيز كيك من الحلويات الغربية التي اقتبسناها وطورنا فيها في العالم العربي ، فيوجد تشيز كيك بالجبن ، والجيلي ، والكراميل ، والشيكولاته ، اما بالنسبة للتزين فكما يحلو لكي ، ولذلك سوف نشرح بالتفصيل طريقة عمل كريمة التشيز كيك تابعونا .

كريمة التشيز كيك

كريمة التشيز كيك
كريمة التشيز كيك

وصفات اخرى :
طريقة عمل كيك سادة .
طريقة عمل كيك سهل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل كريمة التشيز كيك

كريمة التشيز كيك
كريمة التشيز كيك

تشيز كيك بدون فرن

المقادير
– سته اكياس بسكويت من الاوريو .
– ثلاث ملاعق من الزبدة .
– ست قطع من الجبن الكيري .
– كيس من كريمة الخفق .
– اربع اكواب من اللبن المثلج .

طريقة التحضير
– نقوم بطحن البسكويت في الكبة الكهربائية حتى يتفتت بشكل جيد ، ثم نقوم بوضع الزبدة معه ونضرب مرة اخرى حتى يصبح مثل الرمل المندي .

كريمة التشيز كيك
كريمة التشيز كيك

– نحضر قالب او صينية التشيز كيك ، ثم ندهنها ونضع فيها البسكويت بالزبدة ، ونقوم بفرده فيها بالتساوي ، ثم نضغط عيه بشكل جيد حتى تتماسك ، ثم نضعه في الثلاجة كي يتماسك جيداً .
– ثم تقومي بتحضير وعاء اخر وتضعي فيه كلاً من الجبن الكيري ، مع السكر ونخفقهم بالخلاط الكهربائي بشكل جيد ، ثم نقوم بوضع كريمة الخفق ، ثم نضربهم مرة اخرى لمدة 10 دقائق حتى يختلطوا بشكل جيد ، ثم نضع هذا الخليط على طبقة البسكويت ونفردها بالكامل ، ونضعها في الثلاجة لمدة ست ساعات .
– نحضر للطبقة الاخيرة عن طريق وضع علبة من الشيكولاته الدانيت في طبق ، ثم ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن لكي يصبحوا مثل الصوص ، ثم نخرج صينية التشيز كيك من الثلاجة ونضع عليها طبقة الشيكولاته دانيت ونوزعها جيداً ونضعها في الثلاجة لمدة ساعة ونصف وبالهنا والشفا .

 

وبذلك نكون وصلنا الى ختام هذا المقال بعنوان كريمة التشيز كيك ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المرجوة تابعونا ، على موقعنا ” ابجديه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى