السياحة في تركيا

فنادق تقسيم اسطنبول

أشهر فنادق تقسيم اسطنبول

فنادق تقسيم اسطنبول ، تعتبر اسطنبول من أهم المدن جذباً للسياحة على مدار العام ، وذلك لكثرة مناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الساحرة ، بالإضافة إلى الكثير من الآثار والحفريات التي تعتود للعصور القديمة ، ولكل مدينة في تركيا عنصر جذب يميزها ، ويوجد في تقسيم الكثير من أماكن الجذب السياحي والفنادق التي ستكون حديثنا في هذا المقال ، أما في مقالنا اليوم فسوف نسلط الضوء على فنادق تقسيم اسطنبول فتاعبونا الآن على موقع ابجديه .

فنادق تقسيم اسطنبول

 فنادق تقسيم اسطنبول
فنادق تقسيم اسطنبول

اقرأ ايضاً :
فنادق تقسيم تركيا .
فنادق اسطنبول تقسيم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر فنادق تقسيم اسطنبول

ويوجد في تقسيم العديد من الأماكن الجميلة مثل النصب التذكاري الذي يقع في وسطة ساحة تقسيم ، ويوجد أيضاً مركز اتاتورك الثقافي والذي يمثل نقطة محورية في ساحة تقسيم ، ويوجد في تقسيم الكثير من المطاعم الجميلة والفنادق الفاخرة التي سنتحدث عنها ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أشهر فنادق تقسيم اسطنبول فتابعونا الآن .

 فنادق تقسيم اسطنبول
فنادق تقسيم اسطنبول

فندق انسين سويتس تقسيم

موقعه :
وهو يقع في وسط اسطنبول في تقسيم ، بالقرب من أماكن التسوق والترفيه والكثير من المعالم السياحية في المدينة ، ويمكن الوصول إلى أماكن الترفيه الشهيرة ومناطق التسوق المزدحمة مثل شارع ” نيفيزاد ” أو شارع ” الإستقلال ” وهو على بعد مسافة قصير سيراً على الأقدام ، ويمكن زيارة متحف اسطنبول للفن الحديث أو التنزه عبر سوق السمك ، وتقع ساحة تقسيم على بعد كيلو متراً واحداً من موقع الفندق ، ويقع برج غالاتا على بعد 600 متر من مكان الإقامة .

خدماته :
– يقدم الفندق أجنحة كبيرة وأنيقة وقائمة طويلة من الخدمات .
– يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة .
– ويقدم مطعم ” ركا بيرا ” الموجود بالفندق مأكولات بحر إيجه في جو دافئ ومريح .

فندق مولتون بيوغلو إم إل إس

موقعه :
وهو يقع على بعد 300 متر من” مولتون بيوغلو ” ، ويقع شارع ” الإستقلال ” على بعد 500 متر من مكان الإقامة  في حين أن ساحة تقسيم تقع على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من مكان الأقامة ، ويعتبر مطار أتاتورك الدولي المطار الأقرب لمكان الفندق وهو يقع على بعد 14 كم منه .

خدماته :
– تتوفر وجبة الإفطار يومياً وتحضر إلى الغرف ، ويتخصص المطعم الخاص بالفندق على المأكولات التركية .
– يحتوي على مركز صحي وساونا وحمام تقليدي .
– يمكن للضيوف الإسترخاء في الصالة المشتركة .
– وتتوافر خمات الواي فاي المجانية .
– يحتوي الفندق على مسبح داخلي .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان فنادق تقسيم اسطنبول ، نرجو أن تكون قراءة مقال فنادق تقسيم اسطنبول قد نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى