السياحة في تركيا

فندق نوفوتيل طرابزون

مميزات فندق نوفوتيل طرابزون

فندق نوفوتيل طرابزون ، على الرغم من كثرة الفنادق في مدينة طرابزون الساحلية و التي يكثر عليها تصنيف 5 نجمات بالاضافة الى الشقق المؤجرة و الشقق الفندقية ، الا ان فندق نوفوتيل هو احد اشهر و افضل الفنادق داخل هذه المدينة و يذهب اليه السياح سنويا باعداد كبيرة و ذلك للعديد من المميزات المتوفرة به ، و قد سبق و حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة في مواقع حجز الفنادق على الانترنت ، دعونا الان نتعرف على فندق نوفوتيل طرابزون .

فندق نوفوتيل طرابزون

فندق نوفوتيل طرابزون
فندق نوفوتيل طرابزون

أقرأ أيضاً :
اوزنجول تركيا .
ماهي الاماكن السياحية في تركيا .
السياحة في طرابزون تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات فندق نوفوتيل طرابزون

مميزات فندق نوفوتيل طرابزون
مميزات فندق نوفوتيل طرابزون

– يقع فندق نوفوتيل طرابزون في مواجهة البحر الاسود مباشرة فلا يوجد فاصل بين الفندق و بين البحر سوى اراضي خضراء ذات مساحة كبيرة بها ملعب لكرة المضرب ، و هذا يعني ان الذهاب من الفندق الى المياه لا يستغرق اكثر من 120 ثانية فقط .

– و في ذات الوقت فان الفندق ليس بعيد عن قلب المدينة و هذه هي الميزة الاكبر في موقع الفندق فهو يبعد اقل من 10 دقائق بالسيارة و هو ايضا قريب من مراكز التسوق .

– من داخل غرف الفندق يمكنك مشاهدة منظر البحر و الشاطيء و هذا احساس يعطي لك نوع من الاسترخاء و يمكنك ايضا مشاهدة هذا المشهد من مكان صالة الطعام خاصة اثناء العشاء .

– يمتلك الفندق صالة رياضية بها اجهزة رياضية و كذلك مركز للسبا و المساج ذلك بالاضافة الى المسبح الداخلي و الذي يمتاز بالمياه الساخنة في فترة فصل الشتاء مع مدرب شخصي و غرفة خاصة بالبخار و ساونا .

– يقدم المطعم في هذا الفندق بوفيه مفتوح بمختلف انواع الاطعمة في وجبات الافطار و الغداء و العشاء .

– يتوفر خدمة الانترنت في الغرف و في جميع انحاء الفندق بشكل مجاني مع موقف سيارات مجاني و امن و منطقة العاب داخلية للاطفال ، بينما يتحدث العاملون هذا الفندق اللغة التكرية و الانجليزية فقط .

كانت هذه هي ابرز المميزات في فندق نوفوتيل طرابزون المطل على البحر الاسود في شمال تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى