السياحة في تركيا

السياحة في طرابزون تركيا

اشهر معالم السياحة في طرابزون تركيا

السياحة في طرابزون تركيا ، هناك الكثير من العوامل التي تجعل من تركيا واحدة من افضل الدول سياحة و لعل اهمها هي المدن الساحلية و من بينهم مدينة طرابزون و التي تقع في الجزء الشمالي من الدولة و تطل على البحر الاسود ، كما يوجد في هذه المدينة ايضا العديد من المعالم التاريخية التي تعود الى عصر الدولة البيزنطية بالاضافة الى المباني التي تعود الى عصر الدولة العثمانية ، دعونا الان نتعرف على اشهر معالم السياحة في طرابزون تركيا .

السياحة في طرابزون تركيا

السياحة في طرابزون تركيا
السياحة في طرابزون تركيا

اقرا ايضا :
سبانجا في تركيا .
اجمل مدينة في تركيا .
اهم الاماكن السياحية في تركيا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر معالم السياحة في طرابزون تركيا

اشهر معالم السياحة في طرابزون تركيا
اشهر معالم السياحة في طرابزون تركيا

– مغارة تشال ، هذه المغارة عبارة عن ممر كبير يقع داخل الجبال و الكهوف و هو طويل للغاية فهو يعتبر ثاني اطول ممر في العالم داخل الجبال ، في الداخل ستندهش كثيرا من المناظر الطبيعية لهذه الصخور و المياه الجارية و غالبا ما سترغب في الحصول على العديد من الصور التذكارية .

– قصر اتاتورك طرابزون ، هو ابرز و اهم معالم السياحة في طرابزون تركيا ، هذا القصر العثماني تم بنائه منذ اكثر من 150 عام و تميز بتصميمه الانيق و حجمه الصغر بالاضافة الى الحدائق المحيطة به ذات المظهر الانيق كما يضم هذا القصر من الداخل العديد من القطع الاثرية و التحف الفنية .

– بحيرة اوزنجول ، على الرغم من ان البحيرة تبعد مسافة – لا بأس بها – عن مدينة طرابزون الا انك لابد ان تقوم بالذهاب اليها لمدة يوم كامل ، يمكنك على هذه البحيرة الاستمتاع بالمناخ الهاديء و مشاهدة الغابات و الاشجار المحيطة بها كما يمكنك التخييم حول البحيرة و شراء الاسماك الطازجة من المعاطم الفارهة هناك .

– ميدان طرابزون ، هذا الميدان الذي يقع في قلب المدينة هو الحركة النشطة في المدينة حيث تحدث به العديد من التجمعات ، كما يوجد به اشهر المتاجر و المطاعم في العالم .

يوجد في هذه المدينة العديد من المعالم الاخرى و لكن هذه القائمة شملت اشهر معالم السياحة في طرابزون تركيا ، و لك ان تعلم فان مناخ هذه المدينة قارص البرودة في الشتاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى