السياحة في ماليزيا

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور ، شارع العرب في كوالالمبور يعد مركز تسوق عالمي مع المحلات التجارية المتنوعة و المطاعم العربية الرائعة التي تلبي كافة الأذواق و الميزانيات ، حيث انه يتميز بوجود الكثير من الفنادق ذات المواقع الاستراتيجية و الخدمات المميزه التي سوف نتحدث عنها في مقال فنادق في شارع العرب في كوالالمبور .

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور
فنادق في شارع العرب في كوالالمبور

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور افضل الخدمات

فندق برجايا تايم سكوير  كوالالمبور

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور
فنادق في شارع العرب في كوالالمبور

ونتابع معكم في مقال فنادق في شارع العرب في كوالالمبور ، حيث يقع هذا الفندق في قلب منطقة التسوق والترفيه في كوالالمبور ، و يقع داخل ساحة بيرجايا تيمس سكوار ، و هو مجمع للتسوق و متنزه في نفس الوقت ، تقع محطة القطار الكهربائي على الجانب الآخر من الشارع مما يجعل المواصلات اكثر راحة .

مميزات الفندق : يضم هذا الفندق مطعمين و بار مع إطلالة شاملة على أفق كوالالمبور ، كما توجد ملاعب اسكواش و مركز للياقة البدنية و مسبح في الهواء الطلق مع إضاءة ليلية في الموقع .

وسائل الراحة في الغرف : تتميز الغرف العصرية في فندق برجايا تايم سكوير في كوالالمبور بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات خلابة على المدينة ، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية و أجهزة تلفزيون إل سي دي ، فضلا عن و سائل الراحة الحديثة مثل غلاية كهربائية و مكواة وكي الملابس .

اقرأ ايضا :

سياحه في ماليزيا .

الاماكن السياحية في لنكاوي .

افضل الاماكن السياحية في ماليزيا .

الاماكن السياحية في ماليزيا .

المناطق السياحية في ماليزيا .

فندق ريتز كارلتون ، كوالالمبور

فنادق في شارع العرب في كوالالمبور
فنادق في شارع العرب في كوالالمبور

يقع وسط المدينة في المنطقة التجارية المثلث الذهبي ، و يتمتع بسهولة الوصول إلى الاسواق الراقية و المطاعم والترفيه ، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من أطول المباني التوأم في العالم  ( البرجين التوأمين بتروناس) .

مميزات الفندق : يمكن للضيوف الدخول إلى بركة سباحة عائلية و مسبح سبا للكبار و نادي صحي مع صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا ، تشمل مرافق الفندق الثلاثة لتناول الطعام الأطباق العالمية ، كما توجد قاعات للمؤتمرات مع خدمات رجال الأعمال .

وسائل الراحة في الغرف : تحتوي جميع الغرف على خدمة الخادم الشخصي و حمامات رخامية و إطلالة على المدينة و قنوات تلفزيون متميزة و خزنة و تكييف هواء و ماكينة صنع القهوة / الشاي و مكواة و لوح كي (حسب الطلب) و خدمة ترتيب الأسرة المسائية ، كما تتوفر خدمة مجالسة الأطفال داخل الغرفة (نظير تكلفة إضافية) وأسرة أطفال / رضع مجانا ، و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف .

هنا نصل الى نهاية مقال فنادق في شارع العرب في كوالالمبور ، نتمنى ان يكون مقال فنادق في شارع العرب في كوالالمبور ،  قد افادكم و نال اعجابكم للمزيد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى